،رياضة ،،سلايدر،،

كرة السلة.. اتحاد طنجة في مواجهة الوداد الرياضي.

الدورة الاولى اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :

.اتحاد طنجة في مواجهة قوية امام الوداد الرياضي .

. تنطلق نهاية هذا الاسبوع مرحلة الاياب لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء مباريات الدورة الاولى التي تقف على راسها قمة فارس البوغاز اتحاد طنحة امام الوداد الرياضي وهما معا بصما على ذهاب مشرف على العموم .
.بالدار البيضاء الرجاء الرياضي له موعد مع مجد طنجة واللقاء اول فرصة للرجاء لانعاش وضعه بعد ذهاب باهت على العموم ، مجد طنجة ليس باللقمة السهلة الابتلاع ومهمة الرجاء لن تكون يسيرة على الاطلاق ..فما الذي اعده النسور للبصم على فوز يكون بمثابة استعادة للقوة والحضور الوازن ..وهل بمقدور مجد طنجة خلق الحدث ؟
.بفاس يستضيف المغرب الفاسي ابناء فارس النخيل الكوكب المراكشي الفاسيون مدعوون لمواصلة انطلاقتهم المحترمة ، ولقاؤهم لن يكون يسير المنال ، فهل بمقدور ابناء العاصمة العلمية تحقيق نقاط الفوز ،ام ان الكوكب المراكشي قادر على قلب الطاولة في قلب فاس ؟
.بالحسيمة الامل الرياضي الحسيمي يستقبل الفتح الرياضي لذي اظهر عن لونه مبكرا ، وقدم الدليل على انه مخيف داخل ملعبه وخارجه ، مهمة ابناء الريف جد صعبة لكنها غير مستحيلة ، فما هي عدة المدرب
المجرب سعيد البوزيدي لكسب نقاط المواجهة ، وهل يصمد الامل الحسيمي ؟
.بالعرائش مباراة متوازنة بين ليكسوس العرائش والجيش الملكي ، مباراة سيحاول الطرفان معا كسب نقطها ، ابناء ليكسوس تحسن عطاؤهم خلال النصف الثاني من مرحلة الذهاب والجيش يعرف متى يقلب الموازين بفضل خبرة لاعبيه وتجربتهم الكبيرة ..فهل ينجح العسكريون في صنع المفاجأة بقلب العرائش ام ان ليكسوس قادر على ضمان الانتصار ؟
.بسلا يستضيف فارس الرقراق بزمرة من العناصر المتميزة على راسها الياس اقبوب شباب الوطية لطانطان اللقاء فرصة للاحتكاك بخبرة ثلة من الاجانب من ابرزهم غالوي ..فكيف سيكون مردود شباب الوطية في قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ،وهل سيتحقق الفوز لاهالي سلا للاستمرار في التالق ؟
.بطنجة الاتحاد المحلي يلتقي بفريق الوداد الرياضي في واحدة من قمم كرة السلة الوطنية ، فماذا اعد ابناء البوغاز لهذا النزال الساخن الذي يعد بالفرجة والمتعة ، وهل سيكون الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على ابناء طنجة؟
.البرنامج :
.السبت13 يناير 2024
•طنجة: قاعة الزياتن :س19:اتحاد طنجة-الوداد الرياضي
•الدار البيضاء :قاعة حسن هيرس : س17:الرجاء الرياضي-مجد طنجة
•الحسيمة: قاعة 3مارس :س17:امل الحسيمي/الفتح الرياضي
•العرائش :قاعة المغرب الجديد :س17:ليكسوس العرائش -الجيش الملكي
•سلا :قاعة البوعزاوي : س17:جمعية سلا -شباب الوطية طانطان
الأحد 14 يناير 2024
.فاس : قاعة 11 يناير : س 17و30: المغرب الفاسي – الكوكب المراكشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى