،رياضة ،،سلايدر،،

كرة السلة…المغرب الفاسي يواصل تالقه واتحاد طنجة يندحر بشكل مريب.

الدورة الثالثة ( اياب ) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :

. المغرب الفاسي يواصل تالقه واتحاد طنجة يندحر بشكل مريب

.من ابرز مخلفات الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة مواصلة المغرب الفاسي تحقيق نتائج الايجابية حيث تمكن من فرملة نادي الوداد الرياضي والفوز عليه ، ثم الفوز المنطقي للفتح الرياضي امام مجد طنجة الذي تراجع مستواه بشكل واضح في غياب السيولة المالية الضرورية التي جعلت مسؤوليه يتحولون صوب تشبيب الفريق مع تسريح اهم اللاعبين والانفصال عنهم بطريقة ودية، واخيرا سقوط اتحاد طنحة لثالث دورة على التوالي امام ليكسوس العرائش ، مما يطرح سؤالا محيراحول مستوى المدرب الفرنسي وكذا اللاعبين الذين كلفوا الفريق مبالغ مالية ضخمة دون جدوى ..
.بفاس كسب المغرب الفاسي مباراته امام نادي الوداد الرياضي ،رفاق اللاعب بنيشو كانو الافضل على جميع المستويات واستحقوا الفوز عن جدارة ، في الوقت الذي ظهر فريق الوداد مفكك الخطوط وارتكب اخطاءا غزيرة ادى ثمنها غاليا .
.بطنجة جاء فوز الفتح الرياضي امام مجد طنجة منطقيا نظرا لتراجع مستوى الفريق الطنجي الذي يعاني من ازمة مالية خانقة دفعته للانفصال عن ابرز لاعبيه ومن بينهم اللاعب الشاوي الذي عاد الى فريقه الام جمعية سلا .. وقد اختار الفريق الطنجي سياسة تشبيب الفريق لمواجهة هذه الازمة ، فهل سيكوناختياره في محله في نهاية الموسم؟
.بالحسيمة تمكن الفريق العسكري من فرض ايقاعه على فريق امل الحسيمي ، وعرف كيف يعود الى عقر داره بنقاط الفوز ..الجيش الملكي لعب مباراة متزنة ، وكان في المستوى طيلة اللقاء ، في الوقت الذي ظهر الفريق الريفي بمستوى مضطرب على العموم .
.بالبيضاء تمكن شباب الوطية لطانطان من تحقيق الفوز امام نسور الرجاء الذين افتقدوا لبعض الجزيئات امام شباب الوطية لطانطان ،الدي عرف كيف يعود بانتصار بنقاط الفوز فما الذي حدث للرجاء الرياضي ياترى؟
.بالعرائش واصل فريق اتحاد طنجة تقهقره ، واستسلم لثالث سقطة على التوالي ، الفريق العرائشي كان في المستوى المطلوب ، وواصل تالقه الذي بدأ منذ دورات، تراجع اتحاد طنجة يطرح سؤالا حول جدوى التعاقدات التي قام بها والتي لم تعط المطلوب منها ، لاعلى مستوى المدرب ولاعلى مستوى اللاعبين الاجانب ..فهل يفلح فارس البوغاز قريبا في العودة الى توهجه وتألقه ؟
. النتائج :
المغرب الفاسي-الوداد الرياضي:64~48
مجد طنجة-الفتح الرياضي:61~73
ليكسوس العرائش-اتحاد طنجة:90~79
الرجاء الرياضي-شباب الوطية طانطان:60~64
امل الحسيمي ‘الجيش الملكي :56~64
جمعية سلا -الكوكب المراكشي :اجلت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى