أخبار عالمية

رحيل الفنان اشرف عبد الغفور في حادث سير.

رحيل الفنان المصري أشرف عبد الغفور في حادث سير.

رحل الممثل المصري أشرف عبد الغفور عن 81 عاما، بعد ظهر الأحد الثالث من ديسمبر/كانون الأول، وذلك إثر حادث سيارة وقع على الطريق الصحراوي بين مدينتي القاهرة والإسكندرية بمصر.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عن وفاته، ونعت نقيبها الأسبق من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك وكتبت: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد.

ونُقل الممثل المصري وزوجته إلى مستشفى الشيخ زايد في مدينة “6 أكتوبر”، شرقي القاهرة، في محاولة لإنقاذه، لكنها باءت بالفشل، نتيجة توقف عضلة القلب، بينما لا تزال زوجته تتلقى العلاج في المستشفى.

إعلان

وكتب الناقد محمود عبد الشكور على حسابه على الفيسبوك أن عبد الغفور يمثل علامة هامة في تاريخ المسرح والأعمال الدرامية، وهو من جيل الأساتذة المعدودين.

وكتبت الإعلامية شافكي المنيري في منشور على حسابها في الفيسبوك “التقيته في لقاء جميل إنساني بعد تكريمه في المسرح القومي في برنامج التاسعة منذ 3 شهور”.

ونعى الفنان أحمد وفيق الفنان الراحل على صفحته على موقع فيسبوك قائلا “رحل الأستاذ.. ننعى أستاذنا الكبير أشرف عبد الغفور.. خالص العزاء لكل الأسرة الفنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى