Uncategorized

انطلاق عملية صرف الدعم المادي الاستعجالي لمتضرري الزلزال باقليم تارودانت. (57جماعة متضررة).

تارودانت=انطلقت عملية صرف الدعم المادي الاستعجالي لمتضرري الزلزال باقليم تارودانت اليوم الجمعة 6اكتوبر الجاري وذلك
بعد أقل من شهر فقط على زلزال الاطلس الكبير الذي ألم ببلادنا يوم 08 شتنبر، السلطات باقليم تارودانت، حيث بدات

عملية صرف الدعم المادي المباشر على المتضررين لتشمل 57 جماعة متضررة بالاقليم حسب المعطيات المتضمنة بالاحصاء المعلن بالجريدة الرسمية المغربية.
تعويض شهري قدره 2500 درهم لمدة 12 شهر، استبشره المواطنات والمواطنون الذين توصلوا برسائل هاتفية في الموضوع، في انتظار توصل البقية بالرسائل النصية للاستفاذة من هذا الدعم.
وعبر الجميع، عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده، وأكدوا ثقتهم في المصالح الاقليمية والجهوية الساهرة على تنفيذ وتنزيل البرنامج الملكي لاعادة الاعمار، وعلى رأسهم السيد العامل الذي يصل الليل بالنهار للاشراف على هذه العمليات.
وفي تواصل بين السيد عامل الاقليم ورئيس مجلس اقليم تارودانت صبيحة اليوم لاخباره ببدأ عملية الدعم المباشر،
و بالمرحلة المقبلة من البرنامج التي ستهم إسكان المتضررين في بيوت متجمعة Prefabriques في مناطق منبسطة لحماية المتضررين الذين يقطنون الخيام مؤقتا بالمناطق الجبلية من آفة البرد القارس والثلوج التي قد تحل بهذه المناطق المتضررة،
تواصل دائم بين رئيس المجلس الاقليمي بتارودانت والسيد عامل اقليم تارودانت الذي نوه بجهود المجلس في مختلف العمليات، وطلب منه ابلاغ مكونات المجلس بالمجهودات المتواصلة للتخفيف من آثار الزلزال، التي تقوم بها بقية المصالح الاخرى، مجهودات مكثفة ينوه بها جميع أعضاء المجلس ويشكرون عليها جميع المصالح وعلى رأسها السيد العامل، المنسق العام لجميع المصالح بالاقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى