اخبار عالمية

إيمانويل ماكرون، يمارس ضغوطات لكي يستضيف المغرب نهائي كأس العالم 2030 و ليس إسبانيا!!!!

نشرت صحيفة eldebate الإسبانية ، تقريرا ذكرت فيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يمارس ضغوطات لكي يستضيف المغرب نهائي كأس العالم 2030 و ليس إسبانيا
و حسب تقرير الصحيفة ، فإن ماكرون يريد أن تقام أهم مباراة في كاس العالم بالمغرب ، ويمارس ضغوطا على جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، لتحقيق ذلك.
و أورد تقرير الصحيفة الإسبانية ، أن مدريد تريد استضافة النهائي على ملعب سانتياغو برنابيو الجديد، فيما البرتغال لم تعلن رغبتها في استضافة النهائي لأنها لا تتوفر على ملعب يستوعب 80 ألف متفرج وهي الطاقة الاستيعابية المطلوبة لاستضافة نهائي كأس العالم من قبل الفيفا.
التقرير ، ذكر أن المغرب يعمل جاهدا على نيل استضافة نهائي المونديال ، ولذلك أعلن عن بناء ملعب حديث بطاقة استيعابية كبيرة نواحي الدارالبيضاء.
الصحيفة الإسبانية قالت أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي يتمتع بتأثير كبير في كرة القدم الدولية، يدفع نحو إجراء المباراة النهائية في المغرب ، و بدأ بالفعل في الضغط على قادة الفيفا الذين تربطه بهم علاقة جيدة لتحقيق ذلك.
تقرير صحيفة “إل ديباتي” ، ذكر أن ماكرون يريد تحقيق شيء ما على المستوى الدولي من خلال هذه الخطوة ، و يستخدم كرة القدم من أجل ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى