،، ،،سلايدر،،،،الرياضة

جمعية قدماء فريق فلاح تارودانت يحل ضيفا على جمعية فريق قدماء سبت لكردان ضواحي تارودانت….صور من الحدث.

اسرار بريس: عبدالله المكي السباعي 

في إطار ربط الاجواء الاخوية التي عاشها اللاعبون خلال مرحلة معينة ، وتذكر الزمن الذي كانوا فيه يتنافسون للتألق في جو رياضي شريف.

احتضن الملعب البلدي لمدينة سبت لكردان ضواحي تارودانت مساء   اليوم  السبت 2شتنبر 2023 مباراة ودية كلاسيكية في كرة القدم بين جمعية قدماءلاعبي فلاح تارودانت وجمعية قدماء لاعبي الكردان.

و شارك في هذه المقابلة الاستعراضية ، ثلة من نجوم الفريقين القدامى و مختلف اللاعبين الذين مروا  سابقا بالبطولة الوطنية  خلال  السنوات الماضية.

و قدعرفت هذه المباراة لوحات استعراضية فنية وأهداف رائعة رغم كبر سن قدماء الفريقين، لكن كما يقولون : ” لي عندو عندو ” “ويلا مشات الصحة ، كيبقى الفانت ،” لتنتهي المباراة بفوز قدماء جمعية الكردان بنتيجة 5اهداف ل3  في جو احتفالي ورياضي وعائلي،في وقت انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بعد إهدار لاعبي الفلاح اهداف محققة  وشعارهم (ليت الزمان يعود…)

 هذا اللقاء قد أعطى صورة واضحة المعالم على الروابط الرياضية التي تجمع قدماء لاعبي تارودانت ومدينة الكردان و قد تخلل أطوار المباراة آداءا راقيا و روحا رياضية عالية من لاعبي الفريقين كما تعودناه في مثل هذه المباريات..

.وبالموازاة تم تكريم احد اللاعبين والمؤطرين بتارودانت والكردان  قيدوم جمعية الاطلس الروداني سمير ..الذي اعطى الكثير للمنطقة وللكرة المستديرة عامة …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى