،، ،،سلايدر،،،،حوادث وقضايا ،،،،سلايدر

تارودانت…توقيف عشريني بدوار ايت ايوب موضوع 3مذكرات بحث وطنية في قضايا جنائية

 

اسرار بريس…


وفي تفاصيل الخبر وفق مصادر موثوقة ان عناصر درك اولاد برحيل افلحت ،اليوم الخميس 31غشت 2023في توقيف شخص عشريني من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض .

و قد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الدرك الملكي وفقا للمصدر نفسه ، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض. حيث تم اقتياده الى مركز مصلحة درك برحيل لإجراء البحث التمهيدي القانوني ، 

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

وتجدر الإشارة الى ان هذا العمل البطولي المتواصل لعناصر أبطال الواجب الوطني يأتي في سياق العمليات الأمنية الاستباقية الناجعة التي مافتئ أبطالها يقومون بها بكل تفان وروح وطنية مواطنة ومسؤولية، تنفيذا لتعليمات السرية الإقليمية  . حيث شهدت الوضعية الأمنية تحسنا ملحوظا بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت ، استبشرت لها ساكنة هذه المنطقة بفخر واعتزاز على استتباب الأمن والشعور بالطمأنينة لاسيما وأن رئيس مركز درك برحيل قد تقلد العديد من المهام سابقا، حينها اكتسب تجربة وخبرة امنية فعالة وناجعة طبعت مساره المهني ميدانيا وانسانيا واجتماعيا وعُرِف الرجل بجديته وتفاعله الإيجابي مع كافة الملفات المطروحة بهدف تحسين الوضعية الأمنية.بكل تفان ومسؤولية خدمة للوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى