،، ،،سلايدر،،،،اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت يقوم بواجب زيارة الحاج محمد بوهدود بودلال على إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا….

 

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي 

قام رئيس مجلس اقليم تارودانت السيد محمد العباس رفقة  السيد عبد المالك بازي رئيس جماعة تالكجونت والحاجة ربيعة عضوة بالمجلس الإقليمي ، بزيارة الحاج محمد بوهدود بودلال ،على إثر وعكة صحية المت به…

وهي زيارة شبه عائلية بحكم العلاقة التي تربط الطرفين،اجتماعيا وسياسياً ،باعتبار الحاج محمد بودلال من اقدم و اكبر رموز التجمعيين بسوس ماسة ،وبالتالي الاب الروحي لهؤلاء .

ويعتبر محمد بودلال بوهدود من الخدام الأوفياء للعرش العلوي، و من قيدومي البرلمانيين السوسيين و أيضا من مؤسسي حزب التجمع الوطني للأحرار، إلى إنتخاب عزيز أخنوش أمينا عاما للحزب، و هو من أعيان منطقة هوارة، دخل إلى عالم الفلاحة ،بعد أن فتحت له كل الأبواب في وجهه، حيث تم انتخابه رئيسا للغرفة الفلاحية لإقليم تارودانت، قضى فيها 10 سنوات، و ترأس عدة جمعيات مهنية منها، جمعية منتجي الحوامض”لاسبام” و تعاونية الحبوب بالجنوب.

يصفه كل من عرفه بأنه رجل خدماتي من الطراز الأول في سبيل تقديم الخدمة للآخرين و المساهمة في العمل الإنساني، و هو أحد الرجال القلائل الذين شعروا بمسؤولية الهم الاجتماعي للساكنة بالجهة ،و كما أنه دائم التواصل مع الساكنة و المواطنين على حساب وقته وجهده لرسم كل معاني التضحية والعطاء. 
و هكذا يبقى ”محمد بودلال بوهدود ” نموذج إنساني بتسامحه وتواضعه وخلقه المتميز وخدماته لساكنة الجهة فكل من يعمل معه يعرف حقيقية الرجل، و كيف يسخر وقته وجهده لخدمة المواطنين إيمانه منه أن أبناء المنطقة بحاجة إلى من يفهمهم و يلبي حاجاتهم ورغباتهم ويحقق طموحاتهم و يوصل صوتهم إلى أصحاب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى