،، ،،سلايدر،،،،اخبار وطنية

إدارات الضرائب…تنقيلات واسعة في صفوف المسؤولين من مختلف مناطق المملكة…

 أقدم يونس إدريسي قيطوني مدير عام الضرائب على إجراء تنقيلات واسعة في صفوف مسؤولين كبار في مناطق مختلفة من المملكة وذلك في سياق ضخ دماء جديدة بالمديرية العامة للضرائب، وتعزيز الحكامة، والنجاعة على مستوى التحصيل.

وكشفت مذكرة داخلية عن تعيين عمر بوعنان الذي يشغل مهندسا مسؤولا برتبة رئيسية، مديرا جهويا للضرائب بطنجة، وسعيد أورشاقو، مسؤول إداري أول مديرا جهويا للضرائب بمراكش، وكذا جمال الدين فايق، مسؤول إداري أول، مديرا جهويا للضرائب بوجدة.

وشملت التنقيلات والتعيينات كلا من عز الدين يعقوبي، مسؤول إداري أول إذ أصبح يشغل منصب مدير جهوي للضرائب بأكادير، وسليمان واحي، مديرا جهويا للضرائب بالراشيدية، ومحمد خبزي، مديرا جهويا للضرائب ببني ملال، فيما عينت سعاد بايا، مهندسة مسؤولة برتبة رئيسية مديرة إقليمية للضرائب بالمحمدية.

كما تم تعيين محمد بوسطى مديرا إقليميات للضرائب بالناظور وشكري الكوهن مديرا إقليميا للضرائب بالقنيطرة والحسين قرقور المياد، مديرا إقليميا للضرائب بتطوان، فيما همت تعيينات الدار البيضاء، صلاح الدين البدوي، الذي أو كلت له مهمة مدير بين العمالات للأشخاص الماديين في الحي المحمدي- عين السبع- سيدي البرنوصي. أما إبراهيم المخلوفي فعين مديرا بين العملات للأشخاص الماديين ابن مسيك سيدي عثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى