،رياضة ،،سلايدر،،،سلايد،سلايد،،سلايدر،،

إبراهيم ايت احمد، نائب رئيس جماعة تافنكولت يشرف على وضع اللمسات الأخيرة لدوري أرگان بجماعة تافنكولت….الصور+البرنامج+ القانون التنظيمي….

اسرار بريس: عبدالله المكي السباعي 

إستعدادا لتنظيم دوري أركان بجماعة تافنكولت والذي تنظمه جماعة تافنكولت بتنسيق مع الجمعية الرياضية تافنكولت ومديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتارودانت، 

تم زوال اليوم الخميس 22يونيو 2023 تنظيم إجتماع تنسيقي بين اللجنة المنظمة وممثلي الفرق المشاركة بالدوري تحت إشراف جماعة تافنكولت في شخص نائب رئيس المجلس السيد إبراهيم ايت احمد.

وفي هذا الإجتماع تم تزويد ممثلي الفرق المشاركة بنسخ من القانون التنظيمي للدوري والببرنامج العام الذي تمت المصادقة عليه من طرف ممثلي الفرق المشاركة في إجتماع سابق، بالإضافة إلى مختلف الوثائق الإدارية اللازمة لتظيم هذه التظاهرة الرياضية.

وفي كلمته الافتتاحية؛ شكر نائب الرئيس الحضور على التزامه كما شكر اللجنة المنظمة على المجهودات الجبارة التي قامت بها طيلة مدة تلقي طلبات المشاركة بالإضافة إلى إشرافها على إجراء القرعة وإعداد البرنامج النهائي للدوري.

 وركز الأستاذ إبراهيم ايت احمد في كلمته على الجانب التنظيمي للدوري؛ مطالبا الفرق المشاركة بالتحلي بأعلى مستويات الأخلاق والاتزام من أجل إنجاح هذا الدوري، كما طالب من ممثلي الفرق عقد لقاءات مع مكونات فرقهم وتبليغهم بمضمون هذا الإجتماع وحثهم على إحترام كافة مكونات الدوري من فرق ولجن وحكام والجماهير عملا بمبدأ أن الرياضة سلوك وأخلاق، مشيرا إلى أن الهدف الأسمى من هذا الدوري هو ربط جسور التواصل بين أبناء الجماعة بالإضافة إلى صقل المواهب الكروية بتراب الجماعة.

ليختتم نائب الرئيس كلمته بتأكيده على إحترام الفرق للقانون التنظيمي للدوري والمساهمة في إنجاحه كل من موقعه.

بعد ذلك أخذ الكلمة السيد ياسين ديح رئيس اللجنة المنظمة ليعرض بنود القانون التنظيمي على ممثلي الفرق وتزويدهم بنسخ منه ومطالبتهم بتزويد اللجنة بملبغ المشاركة ولائحة الفريق والالتزام قبل المباراة الافتتاحية للدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى