،سلايد،سلايد،اخبار وطنية،

الجماعة الترابية لاولاد برحيل ترد على صاحب مقال بموقع الكتروني محلي (ت24)،مع المتابعة القانونية في حقه..

اسرار بريس…

صدر بالصفحة الرسمية للجماعة الترابية اولاد برحيل ،ردا على صاحب مقال بإحدى المواقع الإلكترونية المحلية (ت24)،والتي تدور حوله عدة شبهات  ،انطلاقا من الاسم المستعار وصفة صحفي لصاحب المقال(؟؟؟) وصولا إلى شبهة اخرى تحوم حول اصل الموقع،(؟؟).


وقد جاء بالصفحة الرسمية للجماعة مايلي “في إطار التفاعل البناء والمسؤول مع كل الأخبار المتعلقة بجماعة أولادبرحيل وتدبيرها للشأن المحلي بذات الجماعة ، ورد قبل ساعات مقال على الجريدة المسماة (ت 24) بعنوان : ” تجاوزات سيارة الخدمة في جماعة أولادبرحيل : بين الخدمة والتجاوزات الشخصية “.


وإذ تتحفظ رئاسة الجماعة على كل ما نشر بهذا المقال ، وتحريا منها لمزيد من المصداقية والنزاهة وربط المسؤولية بالمحاسبة ، فإنها تطلب من كاتب المقال ضرورة تزويد الجماعة في أقرب وقت ممكن بالمعلومات الكافية حول ما نشره بذات المقال وذات الجريدة ، وذلك من أجل تمكين رئاسة الجماعة من اتخاد الاجراءات القانونية والزجرية اللازمة ضد مستغلي سيارات الخدمة لأغراض شخصية كما يدعي صاحب المقال .


وبناء عليه ، فإن تواصل كاتب المقال ومسؤولي الجريدة مع الجماعة ضروري للغاية حتى لا يكون المقال المنشور مجرد محاولة بئيسة للصيد في الماء العكر ، وقذف الجماعة ومسؤوليها بحجارة الأخبار الزائفة والتحامل المبني والقائم  على سوء نية مسبق .


وإذ تؤكد الجماعة على ضرورة إدلاء الصحفي؟؟؟ ومن ورائه الجريدة بما يفيد إحقاق الحق وزجر المخالفين فإنها في غياب ذلك تجد نفسها مجبرة على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وسلك سبل المتابعة القانونية ضد من سولت له نفسه تحويل مهنة الصحافة إلى مهنة لممارسة هواية الاسترزاق والابتزاز ، وتحويل مهنة الصحفي من ناقل للأحداث والوقائع بشكل حيادي إلى خادم مطيع يعمل لصالح جهات معينة وبأثمنة بخسة تجعل منه مجرد بيدق أو كاتب مادة إعلامية فاسدة نتنة مستعبدة لحساب أجندة خاصة هدفها الأسمى السمسرة والاسترزاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى