،، ،،سلايدر،،،،اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

إقليم تارودانت.. تتويج فريق تفاوت سيدي مزال بطلا لدوري تيدوكلا في كرة القدم بجماعة إغرم… صور من الحدث الرياضي

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي متابعة/


مدينة إغرم…وسط أجواء احتفالية رياضية طبعتها المنافسة الشريفة وتنظيم محكم،  أسدل الستار مساء يوم الاحد 13 غشت الجاري،  بالملعب الكبير بإغرم التابع لجماعة إغرم، على منافسات دوري تيدوكلا لكرة القدم المنظم  على هامش النسخة الرابعة لمهرجان اللوز إغرم، من أجل ترسيخ التسامح بقطب إغرم، والذي عرف مشاركة 13 فريق يتنافسون على المركز الاول.


وقد جرت أطوار هذا الدوري، الذي انطلقت فعالياته على هامش مهرجان اللوز إغرم، في أجواء احتفالية سادته الروح الرياضية العالية.

وحضر أطوار المبارة النهائية كل من السيد محمد العباس رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت، ورئيس الجماعة الترابية لايغرم السيد اصوصو الحسين، والسيد باشا باشوية ايغرم، ورئيس جماعة والقاضي، والسيد رئيس جماعة سيدي مزال، وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بإغرم، وقائد القوات المساعدة، وقائد قيادة إلمكرت، إلى جانب أعضاء اللجنة الرياضية وعدد من الضيوف، بالإضافة إلى الجمهور الغفير وبعض الفعاليات الرياضية المهتمة بالشأن الرياضي.

وأجريت المباراة في جو من الروح الرياضية العالية وتم تقديم أطباق كروية جد رائعة وبعد أخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من التباري والمنافسة وطيلة مدة من الزمن المحدد للمباراة النهائية، التي انتهت بتتويج فريق تفاوت سيدي مزال بعد تغلبه على فريق تمونت، بنتيجة1-صفر.

وانتهت مباراة النهائي في جو رياضي مسؤول سادت فيه وتغلبت الروح الرياضية العالية التي كانت العنوان الأبرز والنهاية الجميلة لهذا العرس الرياضي الكبير.

وعادت مباراة الترتيب لصالح شباب والقاضي.

وحصل اللاعب أيت بلقاس عبد الله ( بصير ) من فريق أسمون سيدي بوعل على جائزة هداف الدوري واللاعب ابراهيم العيدي من فريق شباب أيت تيفاوت وحارس شباب أيت تيفاوت بجائزة أحسن حارس.

لتختتم فعاليات هذا الدوري بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة وأخد صور تذكارية ..


الفرق المشاركة في الدوري:

-آسمون سيدي بوعل

– أجاكس إمينتيارت

– أيتماتن

– نجوم أضار

– شباب آيت تيفاوت

– سبورتينغ أضار

– إتحاد سيدي بوعل

– ایمال

– تمونت

– اتحاد امینتیارت

– شباب والقاضي 

– إمانارن

– شباب تیندین



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى