Uncategorized

تارودانت…السيد محمد امهرسي يترأس أشغال الجلسة الفريدة من الدورة الاستثنائية لشهر فبراير 2024..

عقد المجلس الجماعي لتارودانت صباح اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، أشغال الجلسة الفريدة من الدورة الاستثنائية لشهر فبراير 2024 وقد ترأس هذه الجلسة السيد محمد أمهرسي، النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لتارودانت، بحضور السيد عنات كرام باشا مدينة تارودانت، والسيدات والسادة أعضاء المجلس وأطر الجماعة وممثلو وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني وثلة من المواطنين.
وافتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية للسيد محمد أمهرسي رئيس الجلسة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن انطلاق أشغال الجلسة.
حيث تمت دراسة ومناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين حول النقط المدرجة، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرون إلى التداول والتصويت حول النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الجلسة وذلك على الشكل التالي:
-المصادقة بالإجماع على تعيين السادة المستشارون: مولاي هشام أشرف ، الزهراء رحمون ، فريسي مينة، رشيد وحيد، منتدبين للجماعة بمجلس مجموعة الجماعات الترابية “قطب تارودانت”.
-المصادقة بالإجماع على تعيين السادة المستشارون: خلوفي فاطمة الزهراء، نزهة ايت حبان، شكيب أريج، منتدبين للجماعة بمجلس مجموعة الجماعات الترابية “وادي سوس”.
لتختتم أشغال الفريدة من الدورة الاستثنائية لشهر فبراير 2024 برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى