،سلايداخبار وطنيةاخبار وطنية،

برئاسة السيد محمد العباس مجلس اقليم تارودانت يعقد دورته الاستثنائية لشهر ابريل 2023 ويصادق بالإجماع على النقاط المدرجة بجدول اعماله….صور من الحدث

اسرار بريس: عبدالله المكي السباعي 

 *مجلس اقليم تارودانت..* ..

ترأس السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت ،صباح اليوم الجمعة 28ابريل 2023دورته الاستثنائية لهذا الشهر، وذلك بحضور النصاب القانوني  لاعضاء المجلس ،

كما شهدت الدورة حضور السيد عبد الحميد نجيم الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت ،والسيد نور الدين السعيدي رئيس قسم الجماعات المحلية والسيد محمد اغندا رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي.

وكذلك بعض اطر و موظفي المجلس الإقليمي.

هذا وبعد تسجيل مجموع التدخلات  تمت المصادقة بالإجماع على النقاط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة والتي جاءت على الشكل التالي:

1-النقطة الاولى:

 الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من اجل الادماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج”اوراش” بين وزارة الادماج الاقتصادي والمقاولات الصغرى والتشغيل والكفاءات ومجلس اقليم تارودانت.


2-النقطة الثانية: 

الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من اجل احداث مجموعة الجماعات ” وادي سوس” لتدبير مرفق النقل الحضري وما بين الجماعات الترابية بواسطة الحافلات بإقليم تارودانت.

3-النقطة الثالثة=

 الدراسة والمصادقة على احداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

واختتمت الدورة ببرقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله ،من طرف كاتب المجلس السيد عبد الإله اوعربي.

صور من الحدث….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى