،سلايد،سلايد،اخبار وطنية

تارودانت= مؤسسة محمد الخامس للتضامن تشرع في تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من التساقطات الثلجية بجماعة إكدي قيادة اوزيوة….. صور من الحدث.

 

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي لمرابط الخميس/

 

باشرت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، منذ يوم أمس الثلاثاء 21فبراير الجاري، عملية ايصال وتوزيع المساعدات الانسانية العاجلة للساكنة القروية بإقليم تارودانت المتضررة من موجة البرد الحالية والتساقطات الثلجية، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ووصلت فرق المؤسسة إلى جماعة إكيدي قيادة اوزيوة  حيث تم توزيع755 حصة من المساعدات الإنسانية العاجلة من الاعانات على دواوير  ازكروز. توريريت.تنظيلت 

والمكونة من منتجات غذائية وأغطية لفائدة السكان المتضررين من سوء الأحوال الجوية والتساقطات الثلجية بعدد من الدواوير التابعة لهذه الجماعة.

يشار إلى أن مقر عمالة تارودانت استقبل، منذ صباح يومه الاحد 19فبراير الجاري، المساعدات الإنسانية الاستثنائية الموجه لـ10 آلاف أسرة تنحدر من 8 جماعات بالإقليم، والتي تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إثر التساقطات الثلجية الهامة التي شهدتها أقاليم زاكورة وورزازات وتارودانت.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قد أعطى تعليماته السامية بإطلاق عملية مساعدة عاجلة لفائدة السكان المتضررين من موجة البرد الحالية والتساقطات الثلجية، حسب بلاغ مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى