،سلايداخبار وطنيةاخبار وطنية،

تنظيم حملة طبية بجماعة تنزرت النموذجية ضواحي تارودانت ،لفائدة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ودويهم…..صور من الحدث

اسرار بريس…شاطر لحسن/السباعي متابعة 

نظمت جمعية التضامن مع الشخص بالمعاق بتارودانت اليوم الاثنين، بجماعة تنزرت، حملة طبية لفائدة الفئة المعوزة وذوي الحاجيات الخاصة وذويهم.

وهمت هذه الحملة الطبية، المنظمة على مدى يومين(05 و06 دجنبر الجاري)، بشراكة مع المنظمة الاسبانية adan ومنتدى المراة للتنمية والتعاون وبدعم من الجماعة الترابية تنزرت، إجراء استشارات صحية وفحوصات طبية، وطب العام وطب النساء وطب الاطفال  وطب الاسنان، بالإضافة إلى الترويض وتوزيع الأدوية بالمجان، إلى جانب توزيع الملابس والهدايا واللعب على الأطفال. 

واستفاد في اليوم الأول من هذه الحملة، التي شارك فيها الأطر الصحية بالمنظمة الإسبانية، حوالي 225 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث من المرتقب أن يستفيد أزيد من 100 شخصا من الكشوفات في اليوم الثاني. 

وعبر رئيس  الجماعة  الحاج الحسين بوالرحيم عن امتنانه لجميع المتدخلين في هذه الحملة الطبية، من سلطات محلية والمنظمين وهيئة طبية وممرضين، في إطار سعيهم إلى تخفيف عبء التنقل عن المرضى بهذه الجماعة نحو المستشفيات لإجراء مثل هذه الفحوصات، بالإضافة إلى استفادتهم من الأدوية بالمجان، وأن المستفيدين من هذه العملية خضعوا لمجموعة من الفحوصات الضرورية، كما تم تزويدهم بالاستشارات والنصائح الطبية اللازمة.

من جانبه، استحسن عدد من المستفيدين من هذه المبادرة الإنسانية، معبرين عن أملهم في أن تتكرر مبادرات من هذا النوع

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى