،،سلايد،دين ودنيا

تعزية ومواساة في وفاة قيدوم السياسيين المغاربة بسوس الحاج علي قيوح..

 

اسرار بريس…

ياأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “الاية… صدق الله العظيم.   

ببالغ الحزن والأسى تلقينا صباح اليوم الأحد 3يوليوز الجاري ،نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى الفقيد الحاج علي قيوح ،

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة 

 موقع جريدة اسرار بريس  ( طارق عفيف…الحاج سعيد الشرقاوي… عبدالله المكي السباعي….) بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلته الصغيرة و الكبيرة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وانا لله وإنا إليه راجعون .   

وقد شكل نبأ وفاة قيدوم السياسيين المغاربة الحاج علي قيوح صدمة نفسية كبيرة على كل مناضلي حزب الاستقلال بسوس والمغرب عامة.نظرا لمكانة الفقيد في المشهد السياسي منذ السبعينيات من القرن الماضي إبان الحزب الوطني الديموقراطي الذي كان من ضمن زعمائه ،قبل أن ينتقل خلال الألفية الثالثة إلى حزب الاستقلال أيام عباس الفاسي.

وكان الراحل رجلا كريما ،رجلا انسانيا واستثنائياً ،معروفا بحكمته وطيبوبته .مع انخراطه المتواصل في الأعمال الاجتماعية والوطنية.

وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة العصر بمسقط رأسه في دوار لبريج بجماعة أهل الرمل وذلك بحضور شخصيات وازنة ومواطنين.

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ، ويكرم مثواه ، ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه  بدار خير من داره، وأهل خير من أهله…   

إنا لله و إنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى