Uncategorized

تارودانت: مجموعة كريسطال فاميلي تفتتح أنشطتها بحفل فني بهيج.

تارودانت: مجموعة كريسطال فاميلي تفتتح أنشطتها بحفل فني بهيج.
في أول لقاء تواصلي مباشر للمشرفين على مجموعة كريسطال فاميلي والأعضاء والعضوات،نظمت المجموعة بشراكة مع جمعية أم الخير حفل فني بالمركب التربوي الإجتماعي زوال الأحد 15دجنبر 2019
موعد إستتنائي ترجم ماهو إفتراضي إلى ماهو واقعي،تجندت المجموعة والجمعية يد واحدة  في صنع الفرجة ورسم البسمة في وجوه الحاضرين ذكور وإناث من مختلف شرائح المجتمع.
مجموعة فايسبوكية برؤية جديدة  تسعى لمواكبة ركب الأنشطة الإجتماعية والإنسانية وتشجيع المواهب وكل مايتعلق بالشباب.
تنوعت وتعددت فقرات الحفل فيما هو خطابي وفني وأدبي،كلمات إفتتاحية مهدت الطريق لوضع الحاضرين أمام صورة أهداف الحفل بشكل عام والمجموعة بشكل 
عام،تناوب عليها كل من ممثلة وممثل المجموعة وكذلك رئيس جمعية أم الخير الذي فصح ووضع النقاط على الحروف لمعرفة حيثيات وظروف الحفل.
كان للزجل والقصائد الشعرية وقفات خاصة بلسان مبدعين شباب،أما النصيب الأوفر كان للفقرات الفنية الغنائية سيل من أمواج الفنون والأصناف : (الراي ،الشعبي،الراب،كناوة،الدقة الرودانية).
كلها عروض تفاعل معها الحاضرين ونالت إعجابهم في جو حماسي ، بل أكثر من ذلك إنتقلت الإرتسامات والأراء لمواقع التواصل الإجتماعي كرسالة مشفرة بعنوان: إتحدت الأيادي وأبدع الشباب إستمتع الحضور في حفل ناجح بإمتياز.
لكل مجتهد نصيب تسلم المشاركين شواهد تقديرية عربون تقدير وتشجيعا لمواصلة المشوار،فيما توقفت عقارب الساعة لأخد صور  تذكارية للجنة التنظيمية للمجموعة الجمعية،على أمل تنظيم نشاط إجتماعي يدخل البهجة لقلوب المحتاجين.
مراسلة: محمد لوجني
الصور بعدسة: حمزة أزاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى