Uncategorized

اعضاء مجلس الجماعة الترابية لاكودار امنابها يعزون في وفاة ابن المنطقة رجل الأعمال الحاج محمد العميري رحمه الله تعالى.

{ يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }}.


ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب خاشعة و مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الحاج محمد العميري الذي وافته المنية عشية يومه الاثنين 25 دجنبر 2023 بعد مرض عضال و وقد وارى جثمانه الثرى في جنازة مهيبة يوم امس الثلاثاء بعد صلاة العصر و الجنازة بمسجد دوار ايت ايوب جماعة سيدي عبد الله اوموسى المنابهة قيادة اولاد برحيل تارودانت
ويعتبر الفقيد من قدماء التجار بمدينة الدارالبيضاء وخصوصا في مجال التكستيل كما يعد من كبار فلاحي منطقة سوس ماسة ومن مؤسسي تعاونية كوباك سنة1987 .

وعرف الحاج محمد العميري بالخصال الطيبة والحميدة، بحسن الخلق والمعاملة الطيبة والسمعة الحسنة التي حظي بها قيد حياته لدى جل فئات المجتمع المحلية و الوطنية.
وقد بصم الحاج محمد العميري الذي ينحدر من أسرة عريقة بمنطقة المنابها اسمه في المجال الاقتصادي والاجتماعي. وهذا قليل من كثير حول سيرة هذا الرجل رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
ونشاطر اسرة عائلة الفقيد في هذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، و أن يلهم أبنائه وزوجته و ذويه و أقاربه الصبر و السلوان، و أن ينقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود، إنه ولي ذلك و القادر عليه.
و لله ما اعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار . “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى