Uncategorized

سباق مع الزمن… مواصلة عملية تركيب 130منزلا مؤقتا لمتضرري الزلزال بلاسطاح مدينة تارودانت.

تارودانت…في سباق مع الزمن ،وتحت إشراف الجماعة الترابية لتارودانت ،ماتزال الاشغال متواصلة على قدم وساق
لإنهاء تهيئة حي المنازل الجاهزة بلاسطاح الذي يضم 130 منزلا مركبا ، كل منزل مكون من غرفة ومطبخ، مع ربطها بالصرف الصحي والماء الصالح للشرب و التي سيستفيد منها ضحايا زلزال 08 شتنبر 2023 . و تساهم جماعة تارودانت بــ 100 وحدة ، فيما تعاونية كوباك ساهمت بــ 30 وحدة.
و سبق ان صادق المجلس الجماعي لتارودانت يومه الجمعة 13 أكتوبر 2023 بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، خلال أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2023 بالاجماع على مشروع التحويلات في بعض فصول الميزانية، حيث بلغ مجموع التحويلات 4.217.573,00 درهم خصصت للمساهمة في هذا المشروع الهام و المستعجل.

والبيوت الجاهزة المسبقة الصنع هي المنازل التي يتم إنتاجها بما يتماشى مع المشروع، بما في ذلك الأجزاء التي يطلبها المستخدم. يمكن إنتاجها بأحجام مختلفة بغرف متعددة وطوابق متعددة. يتم إضافة أجزاء من المنازل مثل المرحاض والدوش والحمام بشكل اختياري حسب الطلب إلى المشروع.

أكبر ميزة للبيوت الجاهزة المسبقة الصنع، والتي تلبي الحاجة إلى سقف خاص ومريح بالكامل وسقف مرتفع، هي أنه يمكن إنتاجها وفقًا للظروف المناخية للمنطقة التي تم إنشاؤها فيها. تبرز على أنها أبنية مريحة تنتج حلولًا سريعة. تم تشكيلها وفقًا لرغبات المستخدم، وهو متوافق مع الحياة الطبيعية ويلبي بسهولة الحاجة إلى مناطق التجمع واللجوء السريعة في حالات الطوارئ في الكوارث الطبيعية وكذلك الاستخدام الفردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى