،،اخبار ،،وطنية

توفيق زلماطي نموذج حقيقي للقيادة الفعالة والمتفانية.

توفيق زلماطي نموذج حقيقي للقيادة الفعالة والمتفانية

في إطار الاعتراف والتقدير بالمجهودات الكبيرة وإنطلاقا من المبدأ الذي يقول “من لا يشكر الناس لا يشكر الله “قررت أن أقول كلمة شكر في رجل قل نظيره ،ويستحق الإشادة والتنويه والإحترام والتقدير.كلمتي هذه ليست مدحا أو تزلفا أو محاباة.

توفيق زلماطي نموذج حقيقي للقيادة الفعالة والمتفانية. يمتاز بصفات نادرة، فهو ليس فقط طيب القلب وحريص على عمله، بل أيضًا يتمتع بروح الخدمة والتعاون التي تجعله دائمًا في مقدمة الصفوف لتقديم الدعم والمساعدة. تصرفاته تظهر التزامه العميق بعمله واهتمامه بتفاصيل الأمور، ما يجعله قائدًا يستحق الثقة والاحترام. يمتلك الجرأة والشجاعة لاتخاذ القرارات الصارمة عندما يستدعي الأمر، ويحرص على أن تكون هذه القرارات مبنية على العدالة والشفافية. إن تفانيه وإخلاصه في العمل لا يعكس فقط قدرته القيادية، بل يعكس أيضًا احترامه الكبير للآخرين. هو بلا شك قدوة ملهمة ومثال يحتذى به في التفاني والاحترافية.

نود أن نعبر لكم عن خالص شكرنا وامتناننا لما قدمتموه من خدمات جليلة لمنطقة بني يخلف وبالأخص الملحقة الإدارية الثالثة خلال فترة توليكم المسؤوليةبها . رغم مرور سنتين على رئاستكم لها ، إلا أن بصمتكم الإيجابية لا تزال حاضرة في قلوب الساكنة و تجار السوق الأسبوعي بني يخلف المنضوين تحت لواء الاتحاد الديمقراطي المغربي للشغل .

لقد كنتم مثالًا يحتذى به في الكفاءة والصدق في العمل، وتميزتم بتدخلاتكم الإيجابية التي ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة الحياة في المنطقة. كما أن استباقيتكم وحرصكم على تقديم أفضل ما لديكم تركت أثراً لا ينسى لدى الجميع.
إننا نتذكر دائمًا تلك الأيام التي كنتم فيها حاضرًا بيننا، ونعبر لكم مرة أخرى عن شكرنا العميق وتقديرنا لجهودكم المخلصة.

وفي الأخير نتمى لكم مزيدا من النجاح والتوفيق في خدمة هذه المدينة العزيزة على قلوب أبنائها داخل الوطن وخارجه والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى