،،اخبار ،،وطنية

أمزازي يأمر بتزويد ما يقارب 202 من الدواوير النائية بواسطةشاحنات مصهرجةبعمالة أكادير إداوتنان، بالماء الصالح للشرب.

أمزازي، الذي أمر بتزويد ما يقارب 202 من الدواوير النائية بعمالة أكادير إداوتنان، والتي لم تصلها شبكة التوزيع بعد، بالماء الصالح للشرب.

يبدو أن العطش بلغ منتهاه على مستوى جبال أكادير إداوتنان التي كانت تعتمد على مياه الأمطار التي تجمعها في مجموعة من المطفيات والخزانات من أجل استعمالها في الحاجيات الضرورية من قبيل الشرب والطهي والإستحمام، بعدما انقطعت الأمطار لسنوات.

المعطيات المتوفرة، تفيد بأن عدد من سكان الدواوير الجبلية بعمالة أكادير، طالب عدد من المنتخبين بإغاثتهم بالمياه الصالح للشرب عبر شاحنات صهريجية لتفريغها في المطفيات وخزانات بلاستيكية بالمناطق المعنية، إلا أن مطالبهم طالبت مدة طويلة دون أية استجابة بالرغم من حاجة هؤلاء المواطنين للمياه في فصل الصيف.

المعطيات ذاتها، أكدت أن مطالب المواطنين المؤجلة وصلت والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان؛ سعيد أمزازي، الذي أمر بتزويد ما يقارب 202 من الدواوير النائية بعمالة أكادير إداوتنان، والتي لم تصلها شبكة التوزيع بعد، بالماء الصالح للشرب.

وأقدمت مندوبية الإنعاش الوطني التابعة لعمالة أكادير إداوتنان تحت إشراف أمزازي؛ بنقل الماء الصالح للشرب بواسطة شاحنات صهريجية لإفراغها في المطفيات وخزانات بلاستيكية بـ 155 دوارا على مستوى دائرة الأطلسية و47 دوارا بدائرة أحواز أكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى