Uncategorized

تارودانت:بتعليمات من عامل الإقليم لجنة مراقبة “الأسعار والجودة” المحلية تتفقد جودة المنتجات الغذائية بمدينة اولاد برحيل.

قامت اللجنة المحلية لمراقبة الأسعار السلامة الصحية الغذائية و التمويل و مراقبة الأسعار بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت اليوم الاثنين 4مارس2024، بزيارة ميدانية تحت إشراف باشا المدينة مرفوقا بعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة والشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية،واعوان السلطة المحلية ،، اسفرت عن حجز مواد غير صالحة للإستهلاك ،والحصيلة عبارة عن 5براميل من سعة 35كلغ من العسل مجهولة المصدر ،و8علب نصف لتر من مادة الحليب ، وعلب شوكولاته منتهية الصلاحية …

اللجنة وقفت على أسعار السلع المعروضة وجودتها حفاظا على سلامة المستهلك والقدرة الشرائية للمواطنين ، وذلك بمناسبة شهر رمضان .
وقد حرص أعضاء اللجنة على فرض احترام الأسعار وجودة المواد الغذائية المعروضة للاستهلاك، فضلا عن قيامهم بحملات لتحسيس الباعة على احترام شروط الصحة والسلامة الغذائية وتوفير ظروف جيدة للتخزين.
اما المواد الغذائية المحجوزة فقد تم إتلافها بالمستودع البلدي المتواجد خارج المدينة مع تحرير محضر بالواقعة موقع من طرف كل عناصر اللجنة سالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى