،،اخبار ،،وطنية

وقفة تضامنية بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت دعما للمقاومة الفلسطينية.

. اسرار بريس: عبدالله المكي السباعي/تصوير الخامس لمرابط

دعم مغربي لامحدود لنضال المقاومة الفلسطينية
وقفة تضامنية بمدينة اولاد برحيل التابعة لتارودانت الشمالية ضد العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

مدينة برحيل- تأكيدا على الموقف الدائم المساند للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي في قطاع غزة نظمت مدينة اولاد برحيل وقفة تضامنية دعا لها
كل من حركة التوحيد والإصلاح وحزب العدالة والتنمية ،وشبيبة العدالة والتنمية وهيئات المجتمع المدني،بعد عصر اليوم الجمعة 12اكتوبر الجاري بساحة النافورة قرب مقر البلدية بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت.

وشهدت ساحة النافورة بعد عصر اليوم الجمعة 13اكتوبر الحاري وقفة تضامنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة بسالة المقاومة في غزة وبقية المناطق الفلسطينية.

وأكد المشاركون في الوقفة على ضرورة دعم حق الشعب الفلسطيني والشد على أيدي رجال المقاومة، وأوضح ممثل عن الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية ببرحيل أن الوقفة التضامنية ما هي إلا تعبير من القوى السياسية تأييد حق الفلسطينيين في المقاومة وتحرير الأرض من الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد من جهته على وجود توافق اتجاه القضية الفلسطينية ورفض التطبيع ودعم المقاومة ودعم حق الفلسطينيين في استعادة أراضيهم وتطبيق القرارات الدولية.

وأشار إلى أن المملكة المغربية تتمتع بتناغم على كل المستويات مع عملية “طوفان الأقصى” التي هزت “كيان الصهاينة في حدث تاريخي لم يحدث منذ نشأة هذا الكيان المغتصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى