، ،،سلايدر،،،،اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

السيد فؤاد بواكو قائد قيادة إگلي بإقليم تارودانت، يحضى بتكريم خاص.ووداع مؤثر….صور من الحدث…

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي/الحاج سعيد الشرقاوي/لمرابط الخميس 

تجسيدا لثقافة الإعتراف والإمتنان وترسيخا لقيم التقدير والعرفان، نظمت عدد من الفعاليات المدنية، الجمعوية والسياسية، تكريما خاصا على شرف “فؤاد بواكو قائد قيادة إگلي بإقليم تارودانت ، وذلك عقب انتهاء مهامه بها وتعيينه بقيادة جديدة بإقليم السطات.

وعرف الحفل التكريمي المنظم، صباح اليوم الخميس 17 غشت 2023، بقاعة الاجتماعات بجماعة إگلي حضور كلا من : رئيس جماعة اكلي السيد.الامامي مولاي مصطفى..ورئيس جماعة سيدي عبدالله اوسعيد السيد.ابراهيم هارو. ورئيس جماعة اولاد عيسى السيد الحاج عمر بسيط.ورئيس جماعة اداوكيلال السيد الحبيب بليهي وعدد من أعضاء هذه الهيئات الجمعوية التابعة للمنطقة، إلى جانب عدد من السادة اعضاء المجلس الجماعي لاگلي وموظفيه، حيث تناولوا الكلمة قصد التنويه بالعمل الجاد والخدمات الجليلة التي قدمها السيد القائد “فؤاد بواكو” طيلة مسار اشتغاله على رأس قيادة اگلي، ومن خلاله إلى كافة موظفي وأطر وأعوان السلطة بنفس القيادة.

يشار ان ساكنة المنطقة استحسنت فكرة تكريم السيد فؤاد بواكو” قائد قيادة اگلي، بالرغم من تواضعه وطلبه عدم هذا الحفل اصلا، 

لكن الجميع  اعتبروها سابقة بالمنطقة، وأكدوا بالمناسبة تنويههم بحضوره الدائم بمقر القيادة وفتحه ابواب الإدارة في وجه المرتفقين واعتماد الإنصات الجاد للمواطنين تنزيلا للخطابات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وتجسيده من خلال عمله المفهوم الجديد للسلطة والإدارة في خدمة المواطن.

واختتم الحفل التكريمي بتقديم عدد من الهدايا الرمزية للسيد القائد من طرف رؤساء الجماعات الاربعة السابق ذكرهم،  والجمعيات الحاضرة والسادة اعضاء المجلس وموظفيه، عربون عرفان وامتنان على كل الخدمات التي قدمها لفائدة ساكنة قيادة إگلي وجماعة  اولاد عيسى وجماعة ازاى كيلال وجماعة سيدي عبد الله اوسعيد…. على الخصوص، متمنين له مزيدا من العطاء والتألق بمهامه الجديدة على رأس قيادة بإقليم السطات…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى