،، ،،سلايدر،،،،اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

جماعة تارودانت…انعقاد اشغال الجلسة الفريدة للدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2023

عقد المجلس الجماعي لتارودانت صباح  يومه الثلاثاء 25  يوليوز 2023  بقاعة الاجتماعات بالجماعة، أشغال الجلسة الفريدة للدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2023، وقد ترأس هذه الجلسة السيد محمد أمهرسي النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت، بحضور السيد عنات ڭرام باشا مدينة تارودانت والسيد عبد العالي تهلي خليفة السيد الباشا، والسيدات و السادة أعضاء المجلس وأطر الجماعة وممثلي وسائل الإعلام و فعاليات المجتمع المدني و ثلة من المواطنين.

افتتحت الجلسة الفريدة بكلمة ترحيبية للسيد محمد أمهرسي رئيس الجلسة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور و أعلن عن انطلاق أشغال الجلسة .

  حيت تمت دراسة و مناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين، بعد ذلك  عرض النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة للتصويت  الذي كان على الشكل التالي : 


1. المصادقة بالإجماع على اتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية “قطب تارودانت” لإحداث وتدبير مرافق الوقاية وحفظ الصحة ونقل المرضى والجرحى ونقل الأموات وتدبير آليات الأشغال وصيانتها.

2. المصادقة بالأغلبية على مشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لتارودانت والتعاونية الفلاحية كوباك حول إحداث وتنمية المنطقة الصناعية لسطاح تارودانت.

لتختتم أشغال هذه الدورة بقراءة سورة الفاتحة ترحما على عم السيد عبد العالي الحوس النائب الثاني للرئيس وبرفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره وأيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى