،، ،،سلايدر،،،،اقليم تارودانت ،،،،سلايدر

اقليم تارودانت.. تتويج فريق قدماء جمعية النسيم بطلا لدوري عيد الأضحى في كرة القدم بجماعة مشرع العين ،وجمعية الحي الحسني الروداني وصيفا .

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي 

وسط أجواء احتفالية طبعتها المنافسة الشريفة، أسدل الستار  اليوم الاحد 16يوليوز الجاري بملعب عين مديور التابع لجماعة  مشرع العين ، على منافسات دوري عيد الاضحى المبارك لكرة القدم المنظم من طرف جمعية اتحاد مشرع العين ،وذلك  لهدف  ترسيخ التسامح بالوسط القروي والذي عرف مشاركة عدة فرق ومن مختلف الفئات يتنافسون على المركز الاول والفوز بالدوري السنوي.

وقد جرت أطوار هذا الدوري الذي انطلقت فعالياته بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، في أجواء احتفالية سادته الروح الرياضية العالية.

وحضر أطوار المباراة النهائية للدوري بعض قدماء  اللاعبين بالمنطقة وبعض المنتخبون منهم على سبيل المثال لا الحصر السيد محمد الگرماح عضو المجلس الإقليمي لتارودانت وغيره.   بالإضافة الى الجمهور الغفير وبعض الفعاليات الرياضية المهتمة بالشأن الرياضي.

 وأجريت المباراة في جو من الروح الرياضية العالية وتم تقديم أطباق كروية جد رائعة وبعد أخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من التباري والمنافسة وطيلة مدة من الزمن المحدد للمباراة النهائية، وانتهت المبارة بتتويج فريق جمعية النسيم عقب فوزه على فريق قدماء جمعية الحي الحسني الروداني بعد الاحتكام إلى ضربات الجزاء .

 لتختتم فعاليات هذا الدوري بتوزيع الميداليات والكؤوس والأقمصة الرياضية وجوائز مالية على الفرق الفائزة وأخد صور تذكارية، مع حفل تنظيم غذاء على شرف المتوجين والحضور. من طرف الجمعية المنظمة التي نجحت وباقتدار في التوقيع على دوري كروي متميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى