،سلايد،سلايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

عبدالفتاح البوطاهيري رئيس جماعة سيدي دحمان يرفع شكره وامتنانه لعامل الإقليم وللفاعلين الاقتصاديين بالاقليم مولاي محمد الولتيتي وكبور الماسي..وكل الاطراف المساهمة في استفادة معوزي جماعته ب500قفة مساعدة.

 

اسرار بريس… عبدالفتاح البوطاهيري رئيس الجماعة الترابية لسيدي دحمان 


على غرار السنة الفارطة ،وإحياءا لسنة التبرع و مساعدة الفئات الهشة  ،و بمساهمة وازنة لكل من جمعية كبور الماسي للأعمال الخيرية و التعاونية المواطنة و الكبيرة بمبادراتها الإنسانية الكثيرة، تعاونية كوباك، و التي لا تتأخر أبدا كلما طرقنا بابها في أي مناسبة لتساهم بعطائها الوفير في سبيل إنجاح كل المبادرات الإنسانية.

و هذه السنة ساهمت أيضا إلى جانب جمعية كبور الماسي الخيرية في قفة رمضان 2023، لتدخل الفرحة على ما يناهز 500 أسرة من النساء اللواتي يعانين في صمت كل يوم.

فالشكر الجزيل لكل من الحاج كبور الماسي و الحاج مولاي محمد لولتيتي رجل الإقتصاد الذي شرف المنطقة و رفع مشعلها عاليا عبر التراب الوطني و رجل المواقف، الذي ساهم في إدخال الفرحة على قلوب هاته النساء و أحيى سنة من سنن الحبيب المصطفى.

فاللهم اكتب له كل الخير و جازه كل الجزاء.

الحاج كبور الماسي اللهم احفظه لذويه و ارزقه من حيث لا يحتسب و بارك له في رزقه.

كما لا يفوتنا أن نوجه خالص الشكر لعامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد أمزال الحسين و السلطة الإقليمية و كل من ساهم في هذا العمل الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى