،سلايد،سلايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

اولاد برحيل : الفوضى العارمة تدفع بالسلطات المحلية إلى مواصلة حملاتها ضد انتشار الباعة الجائلين بالشارع الرئيسي للمدينة…. صور من الحدث.

اسرار بريس… مراسلة لمرابط الخميس 

دفعت الفوضى العارمة  بالسلطات إلى التحرك بتنظيم حملة صباح اليوم الثلاثاء 13رمضان ،بالشارع الرئيسي للمدينة الذي يعرف اكتضاضا وفوضى عارمة بسبب الباعة الجائلين وعرباتهم المجرورة بما في ذلك الصناديق البلاستيكية والخشبية المتفرقة هنا وهناك فوق ممر الراجلين وبجانبه.

هذا، و على خلفية الفوضى التي خلقها  هؤلاء ، قررت السلطات المحلية والدرك الملكي وجماعة اولاد برحيل ،تكثيف الجهود ومواصلة محاربة انتشار الباعة ، مما يشكل نقطة سوداء بالمدينة..

وكانت الساكنة والتجار أصحاب المحلات التجارية  قد اشتكت إلى رئيس الجماعة محتجة على هذه الفوضى بعد أن  عاينت وجود كثرة الباعة  على طول الشارع هنا وهناك  .

مخلفين وراءهم ركام من الازبال عبارة عن بقايا الأكل والقارورات والاكياس البلاستيكية وغيرها .

َويضطر عمال النظافة بجماعة برحيل صباح كل يوم إلى تنظيف الأرصفة والطرقات من  مخلفات الازبال والنفايات 

وكانت هذه الفوضى  من الأسباب التي دفعت بالمسؤولين بباشوية اولاد برحيل وتحت الاشراف المباشر لباشا المدينة الجديد إلى قيادة الحملة رفقة لجنة مختلطة مكونة من أعوان السلطة المحلية ،والدرك الملكي والقوات المساعدة ،بالاضافة إلى الشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية ،

هذه العملية الناجحة المسجلة تحت إشراف باشا المدينة  لقيت استحسان الساكنة والتجار أصحاب المحلات الذين يعانون من الباعة الجائلين وعرباتهم المجرورة ،المتوافذين على المدينة  مشكلين الفوضى بالشارع الرئيسي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى