،سلايد،سلايد،،سللايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

آخر مستجدات الموثق الموقوف بتهم ثقيلة بعد النصب على 9ملايير سنتيم..

اسرار بريس= عبدالله المكي السباعي متابعة 

 قررت  النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش،  متابعة الموثق “س – س” الذي كان فارا من العدالة منذ قرابة العام بتهمة ثقيلة، وذلك بعد عرضه لثاني مرة على أنظار النيابة العامة صبيحة يوم أمس الثلاثاء 28 فبراير 2023 .

و وفق نفس المصادر، فقد قررت النيابة العامة متابعة الموثق المذكور في حالة اعتقال، وإحالته على الغرفة الجنحية التلبسية من أجل تهم “خيانة الأمانة والنصب وإصدار شيكات بدون مؤونة، وتبديد ودائع، والتزوير واستعماله” .

وكانت النيابة العامة بمراكش، قد قررت أول أمس الاثنين تمديد فترة الحراسة النظرية على المتهم الذي أحيل عليها من طرف مصالح الشرطة القضائة بولاية أمن مراكش، وذلك لتعميق البحث معه، من طرف مصالح الشرطة القضائية، قبل إحالته من جديد على الوكيل العام للملك يوم أمس الثلاثاء .

وجاءت إحالة الموثق الذي يتهمه مجموعة من زبائنه بالسطو على ودائعهم، والنصب عليهم في مبالغ مالية مهمة وصلت إلى أزيد من 9 ملايير سنتيم، عقب تحديد مكانه وإعتقاله، بناء على معلومات أكيدة حول تواجده متخفيا في مدينة أكادير بعدما غير هيئته و ملامح وجهه.
يذكر أن الموثق الموقوف يشتبه في استحواذ على تسعة ملايير سنتيم، وظفها المتهم في إطار شراكات في مشاريع استثمارية عقارية مع أربعة أشخاص ضمنهم امرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى