،سلايد،سلايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت يواصل تهنئة أسود الأطلس والرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله…

اسرار بريس…

تهنئة

بمناسبة الانتصار الساحق للمنتخب المغربي لكرة القدم و فوزه المستحق على نظيره البرتغالي في ربع نهاية كأس العالم بدولة قطر يوم السبت 10-12-2022 بهدف لصفر  ، هذا الفوز الذي سيخولّه المرور إلى المربع الذهبي لنصف النهائي .

 يتقدم السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس ،وموظفيه  بأحر التهاني للمنتخب المغربي لاعبين كل واحد باسمه، المدرب السيد وليد الركراكي، الطاقم التقني و الطاقم الطبي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الفوز الكبير والروح القتالية التي أبدوها خلال جميع المقابلات، و لا ننسى الجمهور المشجع للفريق الذي كان له دور كبير في هذا الحدث الرياضي التاريخي الجميل.

و نحن كمغاربة جميعا نهدي هذا الفوز إلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و حفظه بما حفظ به الذكر الحكيم،  وولي عهده مولاي الحسن و الأمير مولاي رشيد، و جميع الأسرة الملكية العلوية الشريفة .

و من خلال هذا، نعرب إلى كل الدول العربية و الافريقية ملوكا و أمراء و رؤساء و شعبا عن امتناننا لهم، إذ ما فتؤوا يشجعون الفريق الوطني المغربي في جميع الانتصارات، فهنيئا للجميع  و نتمنى للفريق مزيدا من الانتصارات و الفوز بكأس العالم إن شاء الله و ليس ذلك بعزيز على أسود الأطلس و الله الموفق.

و سيبقى دائما شعارنا الخالد: الله-الوطن-الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى