،سلايد،سلايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

إشراف السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت والوفذ المرافق له على إعطاء انطلاقة مشروع بناء ملعب لكرة القدم بدوار تيزرت جماعة امي نتيارت ..صور من الحدث.

 

اسرار بريس….عبدالله المكي السباعي 

جاء عن  شباب المنطقة “اخراج ملعب دوار تيزرت إلى الوجود حلم طال انتظاره..”

بحضور الكاتب العام لعمالة الإقليم، أشرف السيد محمد العباس رئيس مجلس اقليم تارودانت والوفد المرافق له من بعض المنتخبين  ورؤساء الجماعات والفاعل الجمعوي المعروف الحاج جواد ، اليوم السبت 3دجنبر 2022، على إعطاء انطلاقة تشييد مشروع تهيئة وبناء  ملعب لكرة القدم بدوار تزيرت   بجماعة امي نتيارت بإقليم تارودانت ، بتكلفة مالية تبلغ 1.174656.00درهم .

وأضاف محمد العباس أن  هذا المشروع يهدف إلى توفير البنية التحتية الملائمة للممارسة الرياضية، وجعلها متنفسا رياضيا وبيئيا مندمجا لفائدة الشباب أبناء المنطقة المجالية، والأكثر من ذلك تمكينهم من استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وتنمية مؤهلاتهم وقدراتهم الرياضية، وكذا المساهمة في حمايتهم من مظاهر الانحراف، ومحاربة الإقصاء الاجتماعي وتأهيل العنصر البشري.

وفي نفس الإطار ، أبرز المتحدث ذاته أن هذا المشروع الرياضي الذي سيتم إنجازه من طرف المجلس الاقليمي تارودانت، يندرج في إطار دعم البنيات التحتية والخدمات الإجتماعية الأساسية، وتوسيع شبكة المنشآت الرياضية والشبابية بالمناطق الجبلية المجالية الوعرة والنائية ، مشيرا إلى أن هذا المشروع التنموي سيتطلب إنجازه مدة 4أشهر.

وبسعادة لا توصف  استحسن جميع شباب المنطقة المبادرة المتميزة  للمجلس الإقليمي الحالي بكل مكوناته الى إخراج مشروع ملعب لكرة القدم بدوار تيزرت إلى حيز الوجود حتى يستفيد منه أبناء المنطقة كحق مشروع لهم و للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى