،سلايد،سلايد،اخبار وطنيةاخبار وطنية،

اولاد برحيل…السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين

اسرار بريس… السباعي/لمرابط الخميس 

عرف الشارع الرئيسي لمدينة برحيل بإقليم تارودانت اليوم  حملة تحربر الملك العمومي و ذلك على طول شارع مراكش وحي المدارس…. بباشوية برحيل  حيث تم إخلاء الشارع من الباعة المتجولين و احتكار المحلات التجارية و بعض المقاهي للرصيف المخصص للمارة و المرافقين.

وكانت الحملة  تحت الإشراف المباشر للسلطة المحلية في شخص السيد الباشا  أعوان السلطة معززا بالقوات المساعدة،والشرطة الإدارية التابعة للجماعة الترابية… و جاءت الحملة بعد العديد من الشكايات التي قدمتها ساكنة مدينة برحيل  و نشر بعض المقالات في جرائد إلكترونية سابقا، معبرين من خلالها استيائهم من تبعية الاحتلال الملك العمومي و انتشار الأمراض من جراء النفايات و بقايا المخلفات تجمع الفئران و الكلاب الضالة، و لا سيما انه شارع رئيسي …

حيث  لاقى تحرك السلطات بقيادة السيد الباشا  استحسان  ساكنة الأحياء التي شملتها عملية التحرير  و بعد أن عاشت الويلات من الضوضاء و إغلاق الطرقات الرئيسية من الباعة المتجولين.

وتأتي هذه الحملات على الصعيد الوطني من أجل تفعيل دورية وزير الداخلية، الموجهة إلى السادة الولات والعمال الأقاليم بضرورة تحرير الملك العمومي من العربات المجرورة و الفراشة من المدن الأقاليم المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى