اخبار وطنيةسلايد

إقليم شيشاوة : توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على التلاميذ الأيتام بالمناطق القروية .

اسرار بريس…. السباعي متابعة 
إمتوكة : تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت جمعية خير الأصدقاء للتنمية توزيع مجموعة من المحافظ الدراسية وعدد من اللوازم المدرسية لفائدة التلاميذ والتلميذات الأيتام المتمدرسين من الدواوير التالية أيت جعيض وتكموت وأيت العريف وأغبالو التابعة لمجموعة مدارس تكموت وتمالوكت وتكيضا والمرس وشعبة الغار وتمرزاكت التابعة لمجموعة مدارس تمالوكت وأولاد مهدي وبلكراكر التابعة لمجموعة مدارس تنيلفت.
 وخلال هذه المناسبة التي عرفت حضور مدراء المؤسستين ، والأطر التربوية وأولياء أمور التلاميذ، ورجال القوات المساعدة وممثلي السلطة المحلية وعدد من ممثلي المجتمع المدني، أعطيت إنطلاقة التوزيع بالوحدة المدرسية أيت جعيض تحت شعار محفظتي مستقبلي. 
 
وفي كلمة للسيد رئيس الجمعية أكد على أن هذه المبادرة الخيرية تذخل في إطار تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي كما نوه كل من السادة مدراء مجموعة مدارس تكموت ومجموعة مدارس تمالوكت بمجهودات الجمعية التي دائما سباقة في تنظيم هاته المبادرات. 
ختاما تم توزيع شواهد تقدير وإمتنان بمناسبة اليوم العالمي للمدرس على الأطر التربوية وتوقيع إتفاقيات شراكة بين الجمعية ومدراء مجموعة مدارس تكموت ومجموعة مدارس تمالوكت وتسليم إتفاقية شراكة ثالثة لمجموعة مدارس تنيلفت في أخذت صور تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى