اخبار وطنيةاقتصادسلايد

الروداني الدكتور مصطفى عزيز بزيويط ،يعين مدراء جدد بشركته درابور رمال المغربية الشهيرة…

 


اسرار بريس… عبدالله المكي السباعي 


في خطوة جديدة، أقدم الرئبس المدير العام لمجموعة ساترام مارين “درابور – رمال” مصطفى عزيز الروداني، على تعيينات جديدة في عدد من المناصب لإعطاء انطلاقة جديدة لنشاط جرف الرمال بعد الاحكام القضائية التي كانت لصالح الشركة. وعلم  من مصدر مسؤول بتعيين عبد المنعم الزويني مديرا عاما مفوضا على رأس شركة جرف الموانئ درابور، قادما اليها بعد تجربة راكمها على ظهر كبريات السفن المغربية والاجنبية، شغل بها منصب كبير المهندسين، وتقلد عدة مناصب داخل عدد من الإدارات المغربية إضافة إلى كونه خريج المعهد العالي للدراسات البحرية، وحاصل على ماستر أوروبي في اللوجستيك بجنيف.

وتم تعيين نوفل مقداد مديرا عاما مفوضا لشركة رمال، وهو الحاصل على ماستر في إدارة المقاولات والتسيير من جامعة تولون الفرنسية، وعلى ماستر في الاقتصاد وقانون إدارة المقاولات من جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، كما شغل لعقدين من الزمان مهام متنوعة في عالم إدارة البنوك.
وأقدم المدير العام للمجموعة أيضا على عدد من التعيينات في عدد من المناصب داخل المجموعة تمهيدا لانطلاق عملية جرف رمال مصب واد ام الربيع خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن قضت المحكمة الإدارية في جميع مراحلها ببطلان ورفض طلب الوزير السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى