،سلايد،سلايد،اخبار وطنية،

اعترافا بالجميل… موظفات وموظفي المقاطعة الرابعة بتارودانت، يكرمون الحاج بيروك التيجاني المنتقل إلى اولاد تايمة…. صور من الحدث

اسرار بريس… عبدالله المكي السباعي  

نظمت موظفات وموظفي المقاطعة الرابعة التابعة لباشوية تارودانت مساء  يوم أمس الأحد 4شتنبر الجاري .بفضاء مسبح ماهر بلاسطاح المدينة.. ، حفلا تكريميا اعترافا بالجميل ،على شرف السيد الحاج بيروك التيجاني الغني عن التعريف القائد رئيس المقاطعة 4 ، بعد انتهاء مهامه بها وتعيينه بباشوية مدينة اولاد تايمة التي تبعد عن تارودانت ب44كلم 

هذا الحفل البهيج عرف حضورا متميزا يشمل بالإضافة إلى الموظفين ،القائدة الجديدة للمقاطعة الرابعة السيدة فاطمة الزهراء الشخماني….

و السيد محمد أمهرسي، رئيس المجلس الجماعي لتارودانت بالنيابة، والسيد عبد العالي الحوس نائب رئيس المجلس الجماعي بتارودانت المكلف بقطاع الرياضة، والسيد عبد المنعم المناني رئيس مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية بالجماعة، والسيد رشيد فنان كاتب المجلس، والسيد ابراهيم المدلاوي رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، وكذا أعوان السلطة بالمدينة، وموظفو الملحقة الإدارية، إلى جانب ثلة من أصدقائه وفعاليات المجتمع المدني وممثلي المنابر الاعلامية..

 وبعض فعاليات المجتمع المدني بالمدينة ، الذين أجمعوا في شهاداتهم على أن الحاج بيروك التيجاني ترك بصمة خالدة في أذهانهم خلال مسيرته المهنية على رأس القيادة، بأخلاقه العالية وتفانيه في أداء مهمته وخدمة الساكنة في إطار القانون.

وقد تميز الحفل البهيج بتكريم القائد وتقديم كلمات الشكر إضافة إلى هدايا رمزية عربون محبة وامتنان لما قدمه من خدمات لفائدة ساكنة مدينة تارودانت التاريخية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى