الرياضة

كريم بنزيما يعارض عودة رونالدو إلى ريال مدريد



الأربعاء 27 يوليوز 2022    

أسرار بريس:عبد الخالق اسبع                           

أكدت أنباء و تقارير صحفية، أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد يرفض عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد مرة أخرى، بعدما أكدت مصادر وسائل إعلامية من قبل رغبة الأخير في الرحيل عن مانشستر يونايتد والعودة إلى صفوف الريال.


وبحسب صحيفة “ناسيونال” الإسبانية، فإن العميد كريم  بنزيما لا يرغب في عودة رونالدو مرة أخرى إلى صفوف ريال مدريد الصيف الحالي، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي يعارض الخطوة المقترحة.


وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد أبلغوا رونالدو بالفعل بعدم رغبتهم في عودته، موضحة أن رئيس النادي الملكي بيريز  فلورنتينو  أعاد النظر في الفكرة.


وشددت الصحيفة على أن رفض بنزيما يأتي بسبب شعوره بفقدان أهميته داخل الفريق مرة أخرى حال عودة رونالدو، خاصة أنه كان الرجل الثاني داخل الفريق وقتما كان يلعب النجم البرتغالي  في الريال، ولكنه أصبح النجم الأول بعد رحيله.


ولعب بنزيما خلال الموسم المنصرم دوراً فعالا و كبيراً في تحقيق ثنائية  ريال مدريد  بالحصول على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعدما تألق وأحرز 44 هدفاً خلال 46 مباراة.


وأصبح مستقبل رونالدو موضع اهتمام جماهير كرة القدم حول العالم، بعد تقارير أفادت بطلبه من مانشستر يونايتد السماح له بالمغادرة، لرغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ويمتلك رونالدو سجلاً حافلاً مع ريال مدريد، إذ نجح النجم البرتغالي المخضرم في تسجيل 436 هدفاً خلال 446 مباراة خاضها بقميص “الميرنغي”، على مدار 9 مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى