سلايد،،مجتمعمجتمع سلايد،

الطاوجني يحاول تمويه الرأي العام بحقائق زائفة للدفاع عن الموثق الزركضي والحزين يرد عليه بملفات قوية في الموضوع وحقائق صادمة عن شخصية المناضل الاكاديري (المشعوذ )

اسرار بريس….  بتصرف 

حاول الطاوجني الاكاديري عبر خرجات مصورة،طمس الكثير من الحقائق عن الموثق المختلس ل30مليار سنتيم ،  من خلال اتهامه لرجل أعمال معروف بالنصب …

في حين تم تفنيد هذه الادعاءات الكاذبة من طرف حمزة الحزين عبر فيديو تصويري ،مستدلا من خلاله بعرض وثائق وملفات تفيد توصل موثق أكادير المختلس بتحويلات مالية كبيرة من طرف رجل الأعمال الضحية.

وبالرجوع الى تلك الوثائق فإن ما قاله الطاوجني بوجود تحويلات مالية من الموثق الى رجل الأعمال، الغرض منه تمويه الرأي العام اذ تبين أن حجم التحويلات التي توصل بها الموثق الزركضي تفوق بكثير حجم التحويلات التي نشرها الطاوجني .

في حين يحاول الطاوجني من جهة أخرى إخفاء حقيقة نفي الموثق لحسن الزركضي، المعتقل منذ سنة بسبب اختفاء ملايير ودائع من الزبائن، أن يكون لرجل الأعمال (م.ع) صاحب شركة “كرين بليس”، أي علاقة بموضوع اختفاء تلك الودائع.

وكشف ذات الموثق للشرطة القضائية، أن اختفاء هذه الأموال الضخمة، بما فيها مبلغ 25 مليون درهم لأخ وزير العدل (ح.و)، التي اقترضها من البنك العقاري والسياحي لشراء فيلا في ملكية عائلة صاحب فندق “ألموكار”، سببه تصرفه فيها لأغراض شخصية محضة. 

في حين تطرق حمزة الحزين وباشاراة قوية للحياة الشخصية للطاوجني وما يشوبها من شوائب قبيحة وصفها الحزين بممارسة عائلة المناضل للسحر والشعوذة بحسب قوله،”السماوي” داخل محل تجاري للأب لاستقبال النساء .هبةزوم+بلادنا24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى