سلايد،سلايد،،مجتمع سلايد،مجتمع،

حمزة الحزين يفضح المناضل النصاب وعائلته المشعودة والموثق

 

اسرار بريس….السباعي متابعة 


انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مصورة منها على سبيل المثال لا الحصر ،كشف مقطع فيديو جديد منسوب للمؤثر بمواقع التواصل الاجتماعي “حمزة الحزين” عن جديد قضية موثق اكادير الذي اختلس 30 مليار سنتيم يفند به ادعاءات صاحبة مقولة”صباح الخير عليكم خوتي”.


واقدم حمزة الحزين على نشر وثائق تفيد توصل الموثق بتحويلات مالية ضخمة من طرف رجل الأعمال الذي وصفه “رضا الطاوجني ” بالنصاب.



وبالرجوع الى تلك الوثائق فإن ما قاله الطاوجني بوجود تحويلات مالية من الموثق الى رجل الأعمال، الغرض منه تمويه الرأي العام اذ تبين أن حجم التحويلات التي توصل بها الموثق الزركدي تفوق بكثير حجم التحويلات التي نشرها الطاوجني .

وفي ذات السياق، كشف المؤثر حمزة الحزين عن الجانب الخفي من الحياة الشخصية لرضا الطاوجني ، ونشر الحزين في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أن الطاوجني كانت عائلته تتعاطى السحر والشعوذة بالطرق الذكية “السماوي”، اذ كان والده الذي يملك محلا لبيع اواني منزلية يستقدم السيدات بمحله.

وتساءل الحزين كيف لشخص يملك ماضي أسود وحياة جد مبهمة بحكم نصبه بإسم مؤسسات الدولة الأمنية أن يعطي الدروس لابناء مدينة أكادير وينصب نفسه مدافعا عن الحقوق وهو الذي لم يؤدي ابسط حقوق العاملين لديه بإحدى الجرائد التي كان يروج لانها تابعة لأحد المؤسسات الأمنية.

وفي اتصال مع المؤثر حمزة الحزين كشف انه توصل لعدد من التسجيلات يشتكي فيها مواطنون مغاربة مقيمين بالخارج تعرضهم للنصب والاحتيال من طرف الطواجني وهو ما يستدعي فتح تحقيق في الموضوع.

من بين خبايا التسجيلات ظهور مواطن اسباني اسمه خوسي بسنتي كان متزوج من رجل اسباني وتوفي في مالقا على اثر حادثة سير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى