سلايد،،مجتمع،

تارودانت = رئيس الجماعة الترابية لمدينة برحيل عبدالعزيز البهجة يستقبل نادي الرشاد البرحيلي لكرة اليد الصاعد للقسم الوطني الاول…

اسرار بريس….

 

عرف مقر الجماعة الترابية لمدينة برحيل بتارودانت الشمالية ،استقبال السيد عبد العزيز البهجة رئيس جماعة أولادبرحيل، والسيد باشا المدينة، مرفوقا بالسيد سعيد الهدوم رئيس قسم الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية، وأعضاء المجلس، ورؤساء المصالح الأمنية بالمدينة، وبحضور رئيس وأعضاء ولاعبي نادي  الرشاد الرحيلي لكرة اليد الصاعد للقسم الوطني الاول .

وقد شهد اللقاء التشجيعي منح الفريق تذكار جماعة أولادبرحيل للإستحقاق الرياضي. 

فيما  أشاد الرئيس في كلمة له بما حققه النادي من إنجازات، بمساهمتم في تعزيز مكانة هذه الرياضة بالمدينة بتأطير الشباب المحلي، والذي يأتي امتدادا لتميز عدد من الرياضات بأولادبرحيل وتألقها على الصعيد المحلي والوطني والدولي، مؤكداً تقدير المجلس لأبطال المدينة الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد.

مؤكداً الاستعداد لتوفير الإمكانات الممكنة لدى الجماعة، والتنسيق مع مختلف المصالح والمؤسسات الخارجية لدعم الفريق وضمان استمراريته في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

من جانبهم، أعرب لاعبوا النادي عن شعورهم بالفخر لتكريم المجلس الجماعي لهم، وما يمثله ذلك من حافز إضافي لهم، لمواصلة العمل في المحافل الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى