سلايدمجتمع

القراءة العامة لتوقعات برج الجدي. والدلو .والحوت النصف الاول من شهر مارس

اسرار بريس:

برج الجدي:

اهلا وسهلا باصحاب برج الجدي

كوكب الزهرة هو المسيطر في بيتك ، ماسيميز برج هي بعض التقلبات مع الأسرة ،الباب مفتوح للزواج اوخطبة للبعض ،البعض الآخر يعول على طرف آخر وعده بالزواج، في تحقيق لمرادك وفي تأجيل .

– عاءليا 

عندك في الأسرة أحد المتطفلين ،يريد معرفت الصغيرة والكبيرة عنك. تعاني من نقص في إهتمام العاءلة أو تقصير منهم إليك،حاول تجنب الانعزال عنهم كتيرا. 

– مهنيا

اصلاح أمر للبعض ،ونقلة مهمة ،او تغيير العتبة ،لا تقلق على مستقبلك. تتحمل عبء الأسرة ،طريق مفتوح للخير ،لقاء مهني مع شخص ونجاح في صفقة عملية بيع وشراء. 

– ماليا

تعديلات مالية ورزق ،بشكل متقطع ستحصل على مال سيفرحك كتيرا. يبقى مالك السند الدي تعتمد عليه تجنب المغامرة في شيء غير متمر وبعيد عن تخصصك مستقبلا.

– عاطفيا 

مشاعر ود واحترام وحب متبادل بالتخاطر لأنه بعيد عنك ،تصليح العلاقة معه في الطريق لا تكن عنيدا وتنازل قليلا ، المهم أنه سيوفي بوعده كما وعدك المشكل مادي عنده لاغير لكنه يحبك. اما بالنسبة للمنفصلين حتما هناك رجوع .

– صحيا

عصبيتك سببت لك ألما في معدتك ،خد كل شيء بهدوء ، رغم تخطي الصعوبات ، حاول الا تنسى صحتك ،مارس بعض التمارين الرياضية ، اما الصداع في الرأس نتيجة تفكيرك وانشغالاتك اما بالعمل او المشاعر ،ربما افكارك في تشتت ،استعن بورقة وقلم أكتب كل ماتحس به بتلقائية وستجد الحل مادمت حريص جدا وكتوم جدا عن أسرارك.

 برج الدلو:

اهلا وسهلا بكم اصحاب برج الدلو، الشريف الادريسي معكم في تطلعات النصف الاول من شهر مارس.

في البدء احب اقول لكم بأن حركة كوكب عطارد والمريخ وزحل ،سيجعلانك اكتر تحفيزا ،وكسب مهارات الإبداع والاتصال ،هناك حصول حمل للبعض منكم ،واشخاص يريدون تشويه صورتك أمام الحبيب لاتترك لهم المجال لخداعك. 

– عاءليا 

انت يابرج الدلو شخص راءع ومرح داخل المنزل وخارجه ، في أحد من المقربين يحتاج مساعدتك بنصيحة ،حبك للحياة خلاك تربي حيوان بالمنزل فيه خير وعطاء إليك. 

– مهنيا

دموع فرح بحصولك على مهنة جديدة ، هناك سفر مهني سيقع ، احدر بعض الزملاء في العمل سبب مشاكلك ،دكاءك وفطنتك لاتعتمد عليهما داءما ، ربما سببا في تقلبات حياتك المهنية. 

– ماليا

احدات مالية ستتحقق بوفرة كتيره بحول الله ،ولا تتعجل بهدا الامر ، هناك قسمة ارت وإمكانية حصولك على عقار ،عملية بيع وشراء ستكسبك أكتر يا دلو .

– عاطفيا 

علاقة متوترة للبعض منكم ، وفي ملل للبعض الآخر ، ايضا تغير في العاطفة ،ارتباط وزواج للبعض الآخر. المهم تفاءل خيرا تجده. 

– صحيا

استشفاء بعد تعب ،نصيحتي ليك نظم وقتك و امورك ،التوتر والضغط اصل مشكلتك الصحية. 

هكدا اكون قد أتممت ادا عجبتك القراءه شارك اصدقاءك بجيم لتعم القراءة ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم 

برج الحوت

اهلا وسهلا برج الحوت ،الشريف الإدريسي معكم في قراءة تطلعاتك للنصف الأول شهر مارس.

كوكب المريخ مسيطر في بيتك نصيحتي ليك التريت في مواجهة بعض المشاكل ، رغم تحقيق لاهدافك التي طالما انتضرت تحقيقها ،مارس داخل عليك بالفرح بادن الله.

– مهنيا

هناك انتقال من عتبة إلى عتبة وبشاءر كتيرة من عاءلتك ، ايضا في رسالة ستفرحك ، ايضا حصولك على حق كان مفقودا ،تتعلق بماضيك في هده الفترة بشكل رهيب ،بالك على صحة انسان مسن عزيز عليك هو يحتاج اليك خصوصا في هده الفترة بالذات. 

– مهنيا

ترقية ونجاح في منصب مهم ، ايضا مشروعك الجديد سينموا بسرعة ،صديقك او شريكك سيعينك في امرك المهني ، احدر فقط هناك نظرة غيرة وحسد عليك. 

– ماليا 

وفرة مالية من احد المقربين لك ،سيعينك على امورك المالية ،الحدر في تعاملاتك المالية وتجنب الا تقرض أحدا ،خصوصا في هده الفترة.

– عاطفيا 

حنين وشوق الى الماضي الجميل لك ،وراحة بال وحرية ستحس بها ،مقابلة مع الحبيب هو سيساعدك في أمورك المهنية ،وعودته ستشعرك براحة واطمئنان كبيرين. 

– صحيا

راحتك النفسية مطلبك في هده الفترة ،املا في رجوع طاقة ايجابية لك ،مصدر طاقتك اكيد استقرارك المهني والعاطفي. 

عموما اتمنى لك يابرج الحوت نجاحك يتحقق ،ان عجبتك قراءتي شاركها مع اصدقاءك بالتفعيل على جيم او تعليق. دمتم في رعاية الله وحفظه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى