سلايدمجتمع

عالم الابراج والفلك: القراءة العامة للنصف الاول من1 الى 15 مارس لبرج الحمل.الثور. الجوزاء


اسرار بريس: متابعة المدير المسؤول ر م س 

 

اهلا وسهلا بيكم حبايبي برج الحمل معاكم الشريف الادريسي ، مساء النور عليكم جميعا.

في البدء احب اقول لكم كل سنة وانتم طيبين ولكل الابراج خصوصا في هدا الشهر الفضيل شهر رجب. 

باختصار شديد يابرج الحمل النصف الاول من شهر مارس الكوكب المسيطر في بيتكم كوكب المريخ ،يعطيكم الطاقة والشجاعة والقوة ،لهدا ضروري تكونو حدرين في تعاملكم مع الآخرين. في كوكب المشتري وزحل في بيتكم هادو بيرفعو من معنوياتكم ويعطيكم شخصية جدابة وساحرة،هي فترة على العموم لتكوين علاقات وارتباطات ايضا حب جديد.

– عاءليا 

ابتعد عن عصبيتك وتوترك في بعض الأحيان ،اجتمع مع محيطك العاءلي وفسر معهم بعض امورك العالقة فهم مشغولون عليك ،مؤكد ان احد من المقربين قلبه معك ويريد مصلحتك احتفض به كتيرا.

-مهنيا

هناك حصول البعض على وظيفة ،والبعض الآخر في ترقية بعد حركة وجهد كبير ،البعض منكم استفاد من أخطاء في العمل بسبب التوتر ،احدر جيدا في أشخاص بيستافدوا كتير من عصبيتك ،هناك للبعض لقاء مع احد الشركاء للعمل مع مطلع الشهر فيه دعم كبير ليكم.بالنسبة للطلبة تفوق دراسي وحيوية كبيرة.

-ماليا

هناك التزامات مالية وضيقه مالية للبعض منكم سيعود الاستقرار المالي وستسدد ديونك بالحصول على مكافأة مالية في الطريق اليك او استرجاع مال قديم للبعض الآخر. 

-عاطفيا

بداية الشهر بلقاء مع الشريك لمشروع الزواج ،مع التخلص من علاقة قديمة سببت لك جرح كبير وعطلت مسارك العاطفي رغم الندم للبعض من الفراق هناك راحة كبيرة للبعض الآخر. 

-صحيا

قلة النوم تسبب لك حالات من التوتر احدر ياعزيزي الحمل.

عموما هدا مايخص برجك ياوديع ،لك مني كل التحايا وفضلا وليس امرا أشرك زملاءك او اصدقاءك في هده القراءة بجيم طابت ليلتكم الى اللقاء.

برج الثور النصف الاول من مارس من 1 الى 15

اهلا وسهلا بيكم يابرج التور في كل مكان ،الشريف الإدريسي يحييكم من جديد،وهده القراءة التفصيلية لهدا المنتصف من مارس2021.

برج التور كوكب الزهرة هو المسيطر في برجك كما تعلم هو المسؤول عن باب الحب والجمال والعاطفة والجاذبية ،فترة لتشخيص الدات والحصول على جادبية لكل من حولك ،انصحك تفاءل كتيرا ففترة الاكتئاب ليمررت بها زاءلة تماما.،أيضا كوكب عطارد خلاك اكتر جرأة للتعبير عن فكرك وتحقيق أمور اموالك،اما كوكب اورانوس يدعمك في بداياتك الجديدة وتحقيق احلامك في المشاريع الجديدة أيضا التفوق الدراسي للطلبة. 

-عاءليا 

في استقرار عاءلي كبير ،وفي ملاقات لاحد اقاربك غاب عنك مند زمن بعيد ،امورك المنزلية في تنظيم كبير وفي تناغم وانسجام كبير رغم بعض الاقارب يريد الايقاع بينك وبين الآخرين لاتتسرع في إبداء اي رأي احترس جيدا ولا تتسرع في احد القرارات.

-مهنيا

هناك فض اوالتفكير في فض شراكة عمل بينك وبين احد الأشخاص متلاعب كتيرا الى حد كبير،ضع تقتك في الله يابرج التور .ايضا هناك استتمار كبير انت قادم عليه ،بالرغم من فترة الخمول التي عانيت منها كتيرا ،مارس ستحقق فيه سعادتك بالنضر لصبرك الكبير ،بالنسبة للمشتغلين هناك ترقية من رؤساءك، واستلام منصب جديد .

– ماليا

استلام مال وفير ،ودعم لك من بعض الأشخاص ، احدر التبدير واحدر أيضا عصبيتك الزاءدة ضد أشخاص اكتفي باكتشافهم وتجاهلهم وستتيسر امورك من دونهم.

-عاطفيا

للبعض حب جديد في بداية هدا الشهر ،كن متأكدا ان حبيبك القديم مشتاق إليك كتيرا ونادم على فراقك ويعيش على اطلالك ،يريد الرجوع إليك، هو خاءف من ردود افعالك فقط،أنت طيب القلب ومسامح أكيد هناك رجوع للبعض.

-صحيا

البعض الكبير منكم مع معانات المعدة او الأمعاء نتيجة الضغوطات والتوتر ،قلل من التدخين واعمل برنامج رياضي سليم،واحدر الأكل المجاني من اي كان مرة أخرى ولو من أحد المقربين في خطر على حياتك. 

عزيزي برج التور لم يبقى لي الا توديعك حتى مناسبة أخرى ،وقراءة جديده.فضلا ليس أمرا شارك هده القراءة مع اصدقاءك بعمل جيم اوبتعليق دمتمتم في رعاية الله وحفظه.

برج الجوزاء النصف الاول من مارس من 1 إلى 15

 اهلا وسهلا بكم يابرج الجوزاء بحر الابراج ،معاكم الشريف الادريسي مختص في علم الفلك والابراج .

في مارس وجود كوكب عطارد في برجك ياجوزاء، هو المسؤول عن الإتصالات والسفر والدراسة،أيضا امتلاك الذاكرة وتحليل للأمور المعقدة.

التركيز والابتعاد عن العشواءية والأنانية والتنظيم واجب.

أيضا دخول المشتري يدعم سفرك ودراستك ومجال العقارات.

عندك أيضا كوكب الزهرة في بيتك يدعم عاطفتك ،احدرك في الدخول في مشادات كلامية وخلافات مع العاءلة.،أيضا تدرجك التقرب الى الله تعالى أكتر في هدا الشهر الفضيل.

– عاءليا 

طاقات ترابية تحوم حولك كتيرا،ومحاولة أحد من اقرباءك تنبيهك من أحدهم يرى انك مغشوش في أمره ،الاصغاء له ضروري كي لاتتورط في قضية ما معه،خصوصا في هدا الوقت بالذات. 

-مهنيا

تنقلات، واتصالات، وسفر ،في قضية ادارية شاغلة بالك هي في تقدم مستمر ،ستغير الأجواء وستستلم مهام جديدة ،وعرض في انتظارك ، كما للبعض إمكانية الحصول على عقار عن طريق ارت عاءلي.

– ماليا

حصاد تمار مجهودات عديدة،شراكة جديدة في انتضارك ،للبعض حقوق مالية له سيردها ،أما البعض الآخر يستوجب الإبقاء على الحكمة وعدم سوء الإدارة ،واحدر أي احد يريد السلف منك. 

-عاطفيا

طاقة بعيدة عنك تراقب جديدك على كل وساءل التواصل الاجتماعي ، هناك تجادب وتخاطر كبير بينكم ، انت وهو توأم روح ، هناك للبعض تعلق بحبيب اوزوج رغم غموض اشياء حاصلة فيه ، احدر العلاقة التلاتية بمعنى إدخال شخص بينكم. 

-صحيا

شفاء وتعافي بعد مرحلة صعبة فيها توتر عاد بالتعب على صحتك .احدر مرة أخرى الا تقع في الانهيارات والصدمات ،وملزم بتغيير الأجواء بالدهاب الى الاماكن الطبيعية حتما مرحلة فيها انفراج كبير.

هكدا يابحر الأبراج أكون قد خلصت توقعاتك شكرا لك على المتابعة ،اكيد مشاركتك لهده القراءة مع اصدقاءك بالتعليق اوجيم سيسعدني كتيرا ،دمت في رعاية الله وحفظه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى