سلايدمجتمع

دائرة تارودانت: الإنطلاقة الرسمية لعملية التلقيح ضد الوباء التاجي كوفيد19 بجماعة وقيادة افريجة .

اسرار بريس: مدير التحريرعبدالله المكي السباعي

في ظروف عادية انطلقت صباح اليوم الجمعة 5فبراير 2021  بالمركز المخصص بالتلقيح  ضد الوباء التاجي كوفيد19،بالجماعة القروية افريجة 

فقد أشرفت المندوبية الإقليمية للصحة صباح اليوم الجمعة على إعطاء إنطلاق عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 المستجد بمستوصف اولاد بوريوس جماعة افريجة ، وبحضور السلطة المحلية متمثلة في قائد قيادة افريجة  السيد حسن مرابط.وعناصر من القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية.

هذا المركزالذي عرف استقبال الوافدين من فئة المسنين المستفيدين من جرعة التلقيح1 ضد وباء كورونا المستجد

بحيث يتواصل توافد كبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 75 سنة على مركز التلقيح  ضد فيروس كورونا للحصول على الجرعة الأولى من اللقاح.

وشرع المركز الصحي للتلقيح  اليوم الجمعة في استقبال هذه الفئة من المواطنين وذلك في احترام تام للبروتوكول الصحي والتدابير الاحترازية المعمول بها لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد، وفي مقدمتها ارتداء  الكمامة الواقية، وتعقيم اليدين عند الدخول.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 التي أشرف على إطلاقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي تستهدف في مرحلة أولى العاملين في الصفوف الأمامية، خاصة رجال و نساء الصحةو رجال ونساء  الأمن الوطني والتربية الوطنية والسلطات العمومية والأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 75 سنة.ا

الشكرموصول لكل العناصر المتجندة خلال كل مراحل الحملة:  

الاطر الطبية ، السلطات المحلية ، أعوان السلطة، عناصر القوات المساعدة، ..وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه العملية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى