Uncategorized

اقليم تارودانت= قطب تارودانت و بحظور رئيس قسم الشؤون الداخلية يواصل عملية تزويد دواوير جماعة بونرار الجبليةبالماء الشروب.

اسرار بريس=عبدالله المكي السباعي (مكتب تارودانت)

  1. في إطار تتبع ومراقبة ومعاينة احوال الساكنة عامة  القروية والجبلية المتضررة ، ووقوفا عندحاجياتها خاصة من الماء الصالح للشرب، وتطبيقا لتوجيهات السلطة الاقليمية، سهر  قطب تارودانت كعادته على عملية توزيع الماء الصالح للشرب بجماعة بونرار على الدواوير المتضررة من ندرة الماء الصالح للشرب هذه العملية التضامنية والتي تدخل ضمن منظومة تيويزي النموذجية إقليميا، والتي تهم البرنامج المسطر سابقا بدائرة قطب تارودانت على غرار باقي أقطاب الإقليم الروداني الكبير ،قد عرفت حظور رئيس قسم الشؤون الداخلية بالاقليم  السيد رضوان موزون  إضافة لعناصر السلطة المحلية تحت إشراف رئيس دائرة قطب تارودانت السيد عبد الإله هادفي وقائد قيادة تازمورت وخليفته بالإضافة إلى رئيس جماعة بونرار وممثلي فعاليات  المجتمع المدني…..                                   والعملية اليوم تخص ملأ وتعبئة مجموعة من المطفيات بدواوير الجماعة المعنية وبكل من=
  2. دوار ايغران، ايت ادريس،تاوريرت،تغزوت،أيت لحسن، ميگران …
  3. بحيث استفاذت من العملية حوالي 900نسمة بما يقدر ب17طن من الماء المحمول بالشاحنات المصهرجة خلال الرحلة الواحدة ، لتغطية حاجيات الساكنة كاملة من الماء الصالح للشرب، خلال ثلاث رحلات توزع مامجموعه51طنا ،
  4. هذه العملية التضامنية التي سهرت السلطات الإقليمية والمحلية باقليم تارودانت على تدبيرها ومواصلة الوقوف على حاجيات الساكنة،قد عرفت نجاحا ملموسا من خلال تظافر الجهود المبذولة لتحقيقه، وهذا مانتج عنه ارتياح واستحسان الساكنة، موجهة شكرها وامتمانها لكل العناصر المجندة وبدون استثناء والساهرة على قدم وساق لتجاوز المرحلة الراهنة ومتطلباتها وعلى رأسها السلطة الاقليمية والمحلية التابعة، وصولا إلى السلطة العليا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
  5. وقد اختتمت العملية التضامنية برفع ايات الولاء والإخلاص بالدعاء لجلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى