Uncategorized

تارودانت حفل تتويج جمعية أنامل الخير تحصيل حاصل وإنطلاقة قوية للموسم الجمعوي الجديد

اسرار بريس

تارودانت :حفل تتويج جمعية أنامل الخير  تحصيل حاصل وإنطلاقة قوية للموسم الجمعوي الجديد
جمعية شبابية 100% تأسست سنة 2017 على يد شباب راكم تجربة متواضعة في العمل الجمعوي،جاء موعد الإحتفاء بالمتطوعين والمتطوعات وذلك مساء السبت 04يناير 2020بقلب مركز خدمات الشباب تارودانت.
لابأس بذكر بعض المجالات التي تشتغل فيهم الجمعية من خلال لجان وورشات:
الجداريات،البستنة،التنشيط،الإعلام،تهييء المؤسسات التعليمية،أنشطة رياضية.
لنعيد الشريط للوراء حيث أن الجمعية تدخلت وكانت سبب لبناء قسم وإعطاء الأمل لتلاميذ مؤسسة بمدينة أزيلال،للتواصل التضحيات ونكران الذات في الوقت الذي إستطاعت كتيبة الجمعية من تغيير شكل مؤسسة بتيوت وجدار مؤسسة بأيت يعزة في خطة وإستراتيجية لعب فيها العمل الجماعي والإبداع دور مهم.
الحفل الفني كان له منظور الإحتفاء والتكريم بشكل خاص في المقابل خلق جو فني ترفيهي ومنح الفرصة للمواهب بشكل عام.
الاستقبال بحفاوة مهد الطريق والقرأن الكريم إفتتح الحفل،فيما تواصلت الفقرات المتنوعة من كلمات لكل من رئيس الجمعية الذي أعطى نبذة للجمعية وكلمة الشخص المحتفى به جواد حساين أيقونة الكشفية الحسنية وشهادة  لرئيس المجلس الحضري بتارودانت،وتابع الحضور شريط تضمن صور الأنشطة ووصلات فنية تحت إيقاعات أنغام الدقة الرودانية، الشعبي، الراي وكذلك فن الفكاهة مع ثنائي روداني،المفاجأة لوحة فنية تعبيرية بلغة الجسد من أداء شباب الجمعية  موضوع الإدمان.
في لحظة إستتنائية تم تكريم الشخصية المحتفى بها ، مشهد الختام مع وقفة خاصة لتكريم وتقديم الشواهد التقديرية لجنود الخفاء متطوعي متطوعات الجمعية.
تم ثوثيق اللحظة في صورة ترسل إشارة أن الجمعية ستواصل المسار وتسعى لتقديم الإضافة على مستوى مدينة تارودانت والمناطق القروية.
عن اللجنة الإعلامية للجمعية                تقرير: محمد لوجني                       صور بعدسة: ياسين أزاو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى