Uncategorized

مولود جديد للتواصل بالدار البيضاء.صور

 
اسرار بريس الدار البيضاء
فيسكو مقاولة شبابية تم تاسيسها من طرف طالبات ماستر تدبير الموارد البشرية بجامعة الحسن الثاني بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بعين الشق تحت إشراف المؤطر الاستاد سعيد تيمار. هذا المشروع هو عبارة عن منصة رقمية تعمل في اطار التدريب على اجتياز مقابلات عمل بالممارسة عن طريق مقابلات مبرمجة من طرف شخصيات الية. و بعد مناقشة المشروع و الحرص على نجاحه اتفقن  على تقسيم المهام بينهن خولة المسؤولة التقنية. و يسرى مسؤولة التواصل. مريم مسؤولة الشراكات و السبونسورينغ. كنزة امسؤولة المالية و شيماء مصممة الغرافيك.
إن الهدف من فيسكو هو مساعدة المترشحين المقبلين على مقابلات التوظيف لاجتيازها بنجاح و بكل اريحية ليعرض المترشح مؤهلاته و يقنع المشغل انه هو الشخص المناسب  لدلك المنصب الشاغر. إن فيسكو تعمل بشراكات مع مدربين مهنيين و مدراء موارد بشرية و اخصائيين علم النفس و كذلك علم الاجتماع. إن فكرة هؤلاء الطالبات  بمثابة ثورة رقمية في مجال التوظيف كما يقمن بدور توجيه المترشحين في مجال تحرير السيرة الذاتية و أيضا  الرسالة التحفيزية و وثائق اخرى.
إن مجموعة فيسكو حاضرة كذلك في العمل الخيري و الجمعوي حيت قامت  باعمال اجتماعية لصالح جمعية ادماج لاطفال التوحد و كذلك لفائدة اطفال جمعية  بسمة يتيم و ذلك من خلال انشطة وورشات تسعى الى تطوير الذات وشخصية الطفل.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى