سلايدفيديو

فيديوهات / شيء رائع ان يحدث هذا بجماعة قروية إسمها “تنزرت” بإقليم تارودانت

برحيل بريس محمد السرناني 
شيء أكثر من رائع ان يحدث هذا بجماعة قروية إسمها تنزرت بإقليم تارودانت وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد حيث أشرف عامل الإقليم السيد الحسين أمزال، الجمعة 20 يوليوز 2018، على إعطاء انطلاقة مشروع التطهير السائل لدواوير عين أوكًايدا، ثالات نتايوت، تامزاكًت وتزوكنيت، بالجماعة الترابية تنزرت، الممول من طرف كتابة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلفة بالماء، بغلاف مالي قدره 4 مليون و514 ألف و294 درهم.

كما أشرف عامل الإقليم على إعطاء انطلاقة مشروع بناء دار الزيتون، والذي رصد له مبلغ مالي يقدر بمليون و400 ألف درهم بمساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتعاونية الفلاحية زيتون تنزرت.

وبنفس الجماعة، أشرف عامل الإقليم على إعطاء انطلاقة مشروع توسعة إعدادية تنزرت بغلاف مالي يقدر ب 343 ألف و400 درهم، ممولة من طرف جماعة تنزرت (313 ألف و400 درهم) وجمعية آباء وأولياء تلاميذ إعدادية تنزرت(30 ألف درهم).

كما تم بنفس الجماعة القروية، إعطاء انطلاقة مشروع تزويد دار الطالب والطالبة بالماء الصالح للشرب، ممول من طرف الجماعة وبشراكة مع جمعية دار الطالب والطالبة تنزرت، بغلاف مالي قدره 530 ألف درهم.

وقام عامل الإقليم والوفد المرافق له، بزيارة لمختلف أروقة المعرض المنظم على هامش الدورة الثالثة من مهرجان الزيتون، الذي ينظمه منتدى «تنزت للثقافة والفن»، بشراكة مع جماعة تنزرت، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 و22 يوليوز الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى