سلايدمجتمع

بقات غير فالمساج .. منتخبون كيطالبو بإدراج نقطة فالدورة لمنع ” تدليك ” النساء للرجال فهاد الجماعة، والعامل جاوبهوم : هاد شي ماشي شغلكوم

اعترضت وزارة الداخلية، في شخص عمال إقليم مولاي يعقوب، مؤخرا، على طلب إدراج نقطة فريدة من نوعها ضمن جدول أعمال الدورة العادية لكونها لا تدخل في اختصاصات الجماعة أو صلاحيات المجلس.
وتتعلق هذه النقطة، حسب مصادر “كود”، برفع دعوى قضائية ضد شركة “كوطرمي” بخصوص ما أسماه رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات بشي “ممارسلات اللا أخلاقية التي جاءت بها شركة ” VICHY” المرتبطة بعملية التدليك المقدمة لزبناء حامة مولاي يعقوب.. هاد اللجنة يترأسها مستشار جماعي ينتمي لحزب العدالة والتنمية.
وشدّد عامل إقليم مولاي يعقوب، في مراسته على إلغاء دراسة النقطة السادسة من جدول أعمال اجتماع مجلس دورية ماي التي انعقدت صباح الخميس الماضي.
هاد النقطة وكانت الأغلبية والمعارضة داخل الجماعة القروية مولاي يعقوب قد اقترحت بإدراج نقطة فريدة في جدول أعمال مجلس دورة ماي من أجل رفع دعوى قضائية ضد الشركة المكلفة بتدبير “التدليك” بداخل حامة مولاي يعقوب، لكن الداخلية وجّهت لهم صفة موجعة، وقرر إلغاءها.
الموصيبة فهادشي أن واحد المستشار الجماعي اللّي اقترح هاد النقطة المثيرة من نوعها قالك علاش لعيالات كيديرو المساج للرجال وخاص يكون النساء بوحدهوم والرجال بوحدهوم…  عمـر المزيـن /

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى