رياضةسلايد

البيضاء تنصب شاشات عملاقة لمتابعة مباراة “الأسود” أمام “الفيلة”

يتجه مجلس مدينة الدار البيضاء، بعد فوز فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري، وما رافق ذلك من احتفالات بمختلف شوارع العاصمة الاقتصادية وباقي المدن، إلى تثبيت شاشات كبيرة من أجل متابعة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإيفواري السبت المقبل.
وحسب مصدر من مكتب مجلس المدينة فإن الأخير يتدارس إمكانية القيام بنقل مباراة المنتخب الوطني في بعض الساحات الكبرى بالمدينة؛ وذلك لمتابعة المباراة الحاسمة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا.
وأكد مصدر هسبريس أن المجلس يبحث هذه الإمكانية ويدرس مقترحات بخصوصها، خاصة بعد إقدام مقاطعة الحي الحسني على نشر إعلان بهذا الخصوص، حيث ستقوم بتثبيت شاشة كبيرة تسمح للساكنة بمتابعة المباراة مساء السبت المقبل.
وأشار بعض الأعضاء في مقاطعات أخرى إلى أن هذه الفكرة تستحق التفعيل، لاسيما أنها ستمكن فئة كبيرة من المواطنين من متابعة المباراة الحاسمة بالنسبة للمنتخب الوطني؛ ورغم تأكيدهم أن هذه الخطوة تتطلب تنسيقا مع مختلف السلطات وإجراءات أمنية لضمان مرورها في أحسن الظروف، إلا أنهم اعتبروا أن ذلك من شأنه أن يسهم في جعل الاحتفال أكبر إذا ما تمكن المنتخب المغربي من ضمان العبور إلى كأس العالم المقامة صيف السنة المقبلة في روسيا.
وينتظر المغاربة بشوق هذه المباراة المصيرية، خاصة أن التأهل إلى كأس العالم ينقصه تعادل أمام منتخب “الفيلة”، ليعيد “الأسود” الأفراح للشعب المغربي بعد أن شهد كأس العالم بفرنسا سنة 1998 آخر مشاركة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى