سلايدسياسة

تارودانت.. تدشين وحدة فندقية مصنفة بأولادمحلة بالجماعة القروية مشرع العين







 الحسن شاطر
تعزز القطاع السياحي بإقليم تارودانت بتدشين وحدة فندقية «المونيا أمالو» مصنفة ضمن فئة 4 نجوم، بأولادمحلة بالجماعة القروية مشرع العين بإقليم تارودانت، من شأنها أن تساهم في منح قيمة مضافة للسياحة على مستوى الإقليم بصفة خاصة والجهة بصفة عامة.
وأقيمت هذه الوحدة الفندقية، التي أشرف على تدشينها السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة وعامل إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال ووفد هام، أمس السبت 04 نونبر الجاري، على مساحة إجمالية تقدر بأزيد من  5000 متر مربع بغلاف مالي يصل إلى 55 مليون درهم.
ويأتي افتتاح هذا الفندق تزامنا مع احتفالات الذكرى الثانية والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة. 
وتتوفر هذه الوحدة الفندقية المحاطة بغطاء أخضر وحدائق داخلية وخارجية على 10 اجنحة و30 غرفة، إضافة إلى 15 شقة فاخرة مع نافذة كبيرة المطلة على الحديقة، و05 صالونات، ومسبحاً مفتوحاً وسبا فاخراً مع مناظر بانورامية، وحمامات وملعب للتنس وقاعة رياضية وحدائق ومطعمًا ومواقف مستقلة ومطبخا يقدّم أطباقاً رائعة مُعدّة من أجود المكوّنات بيو لترضي كافة الأذواق، إضافة إلى مرافق أخرى. وسيستعمل الطاقة الشمسية من أجل تخفيض استهلاك الكهرباء. 
والفندق هو في ملكية لرجل الأعمال والمنعش السياحي السيد ايحيا لحسن من منطقة إغرم(دوساونجماعة اضار بدائرة ايغرم، اقليم تارودانت).


                                                                        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى